SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

تعاونية الشارقة تفتتح فرعها الـ 45 بتكلفة تصل لأكثر من 30 مليون درهم

A-
A+

 افتتح سعادة ماجد سالم الجنيد الرئيس التنفيذي لتعاونية الشارقة، والسادة المدراء التنفيذيين، ومديري الإدارات، الفرع الـ 45 لتعاونية الشارقة الكائن في منطقة البراشي في مدينة الشارقة، بتكلفة تصل لأكثر من 30 مليون درهم تقريبا، وذلك استكمالا لإنجازاتها المتواصلة في إمارة الشارقة.

وتوجه سعادته بالشكر والتقدير إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على دعم سموه الدائم والمتواصل، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة على متابعته الدائمة والمستمرة.

وأكد سعادة ماجد الجنيد أن تعاونية الشارقة تعمل على مواكبة النمو الاقتصادي المتسارع بإمارة الشارقة، وتنطلق بخطط مستقبلية نحو بناء منظومة اقتصادية كبرى في قطاع التجزئة، لتكون لها الريادة في السوق المحلي كأكبر التعاونيات وأقدمها في الدولة في تقديم الخدمة التعاونية على مدار 44 عاما.

وصرح سعادة الرئيس التنفيذي بأن إنشاء فرع البراشي يأتي تنفيذا لتوجيهات الإدارة العليا بإنشاء فرع يخدم أهالي منطقة البراشي والمناطق التي تجاورها كالعطين ومزيرعة، ويعد استكمالا للخطة الاستراتيجية التي وضعتها التعاونية والمتمثلة بالانتشار في ربوع إمارة الشارقة كافة، وتقديم الخدمة التعاونية لأكبر شريحة من المواطنين والمقيمين على حد سواء.

وأضاف " تبلغ مساحة الفرع الإجمالية 1815 مترا مربعا تقريبا، ويضم ما يقارب 10 آلاف صنف غذائي وغير غذائي، على مساحة سوبرماركت بلغت 900 متر مربع، ويتوفر بالفرع جميع الأقسام الطازجة مثل الخضار والفواكه والملحمة والمسمكة ومشوى اللحوم ومشوى الأسماك، ويضم أكثر من 40 موقفا للسيارات، وقد بلغت تكلفة إنشاء وتجهيز الفرع الإجمالية 30 مليون درهم".

وحرصت تعاونية الشارقة على أن يضم الفرع خلال الفترة المقبلة عددا من المحلات التجارية المؤجرة، وذلك مراعاة لاحتياجات أهالي المنطقة، حيث سيتم توفير صيدلية ومغسلة، صالون رجالي وآخر نسائي، ومطعم ومقهى، لتقديم مزيج خدماتي مثالي للأهالي، بالإضافة لجهاز صراف آلي، وجهاز الهوية الرقمية.

وتوجه سعادة ماجد الجنيد بالشكر لجميع الدوائر والهيئات والشركات التي ساهمت في إنجاز هذا المشروع، ولجميع الإدارات والأقسام في التعاونية على جهودهم المبذولة في افتتاح فرع البراشي وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات لمتسوقي التعاونية.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول