SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

تلال العقارية تبيع 50 قطعة أرض كجزء من حملتها بمناسبة اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات

A-
A+

اختتمت شركة تلال العقارية، المشروع المشترك بين شركتي الشارقة لإدارة الأصول وإسكان للتطوير العقاري، والتي تتخذ من الشارقة مقراً لها، عرضها الخمسين بنجاح.

تم إطلاق عرض مدينة تلال، الذي تضمن خطة سداد لمدة 50 شهراًعلى 50 قطعة أرض، بدون دفعة أولى، ولا رسوم خدمات، وإعفاءً من رسوم التسجيل، وذلك احتفالاً باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، وبهدف تمكين الناس من تحقيق حلم امتلاك قطعة أرض في الدولة

وصرحت شركة تلال العقارية: “حققت دولة الإمارات العربية المتحدة، بدعم من قيادتها الرشيدة، نجاحاً بارزاً في جميع المجالات خلال الخمسين عاماً الماضية. وقد أردنا الاحتفال باليوبيل الذهبي للدولة من خلال تمكين الناس من الحصول على قطعة أرض في الإمارات“.

وأضافت تلال: “يسعدنا الانتهاء من بيع القطعة رقمالخمسين، وبذلك تصل حملة عام الخمسين إلى نهايتها بعد أن حققت نجاحاً كبيراً خلال فترة وجيزة“.

 
وقال السيد هشام، العميل الذي اشترى قطعة الأرض الخمسين: “أنا ممتن لتلال العقارية على هذه الفرصة. نتيجة لهذا العرض المميّز، وبفضل خطة السداد التي تبلغ مدتها 50 شهراً، أصبحت الآن مالكاً للأرض. إنه حلم ظللت أسعى إليهمنذ فترة طويلة، والآن يمكنني المضي قدماً في التخطيط والتصميم وبناء فيلا عائلية تلبي احتياجاتنا”.

تعد مدينة تلال مشروعاً متعدد الاستخدامات من تلال العقارية، وتتألف من مناطق متعددة، وتغطي مساحة إجمالية قدرها 2.32 مليون متر مربع. تم تصميم المشروع ليستوعب 65 ألف ساكن، مع تخصيص 48٪ من مساحته للحدائق والمدارس والمرافق المجتمعية.

ويضم المشروع ثمانية مراكز مجتمعية تقدم للمقيمين مجموعة متنوعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه والتسلية عالية الجودة. سيتم افتتاح مركزين مجتمعيين، يقعان في فلل النسيم ونسيم ريزيدنس على التوالي، في الربع الأول من عام 2022.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول