SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

حاكم الشارقة يستقبل وفد جامعة كامبريدج

A-
A+

 استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، قبل ظهر اليوم في دارة الدكتور سلطان القاسمي، وفد جامعة كامبريدج يترأسهم البروفيسور ستيفن جاي توب نائب رئيس الجامعة.

 

ورحب صاحب السمو حاكم الشارقة في مستهل لقاءه بوفد جامعة كامبريدج، وتبادل سموه مع الوفد عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك في المجالات العلمية والأكاديمية.

 

وتناول اللقاء بحث مجالات التعاون بين إمارة الشارقة، وجامعة كامبريدج في مختلف المجالات الأكاديمية والبحثية والثقافية.

 

وقدم البروفيسور ستيفن جاي توب شكره لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على إتاحة الفرصة لهذه الزيارة، مشيداً بما وصلت إليه إمارة الشارقة من مكانة علمية وثقافية مرموقة، الذي يعكس الرؤية الحكيمة لصاحب السمو حاكم الشارقة.

 

وضم وفد جامعة كامبريدج كل من البروفيسور باتريك ماكسويل رئيس كلية الطب السريري، والسيد رولاند سينكر الرئيس التنفيذي لمستشفيات الجامعة، والبروفيسور ديفيد رويتش رئيس قسم طب الأطفال بالجامعة، وعدد من المسؤولين في الجامعة.

 

وكان صاحب السمو حاكم الشارقة قد تجول برفقة وفد جامعة كامبريدج في أروقة دارة الدكتور سلطان القاسمي، حيث اطلع الوفد على أبرز ما تضمه الدارة من محتويات تاريخية ووثائق ومخطوطات هامة حول التاريخ العربي وتاريخ الخليج، بالإضافة إلى قاعات الأوسمة والهدايا التذكارية، التي تلقاها صاحب السمو حاكم الشارقة من مختلف رؤساء الدول والمنظمات والجامعات العالمية.

 

حضر اللقاء الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي نائب رئيس الاتحاد الدولي للناشرين، والشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة العلاقات الحكومية في الشارقة، وسعادة منال عطايا مدير عام هيئة الشارقة للمتاحف، والدكتور صباح عبود جاسم مدير عام هيئة الشارقة للآثار، وحميد جعفر عضو مجلس أمناء الجامعة الأميركية في الشارقة، والدكتور كيفين ميتيشل مدير الجامعة الأميركية في الشارقة، والدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول