SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

خالد عمر المدفع: سلطان القاسمي رمز الحكمة وربان سفينة المجد في سبيل رفعة الوطن

A-
A+

أكد سعادة الدكتور خالد عمر المدفع، رئيس مدينة الشارقة للإعلام (شمس)، إن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو مجلس للاتحاد حاكم إمارة الشارقة هو رمزاً للحكمة وربان سفينة المجد التي تُبحر برؤية وتوجيهات سموه السديدة في سبيل رفعة الوطن.

وقال سعادته بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي لحكم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي لإمارة الشارقة: "كانت مسيرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عامرة بالإنجازات والنجاحات التي أصبحت علامة مضيئة في تاريخ الإمارات والمنطقة، وأفاضت لتغمر رحلة الإمارات بمزيج من العمل والتعلم والثقافة والحضارة، إلى أن أصبحت الشارقة في عهد سموه درة في جبين الأمة ومصدراً لفخر كل أبناء الوطن. لقد تعلمنا في مدرسة سلطان القاسمي أسمى معاني الأخلاق والثوابت التي قام عليها مجتمع دولة الإمارات، واستطاع بجهوده أن يغرسها في نفوس الأجيال القادمة".

وأضاف سعادته: "نتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي بمناسبة اليوبيل الذهبي على حكم سموه لإمارة الشارقة، سائلين المولى عز وجل أن يمده بالصحة والعافية لتستمر مسيرته الخالدة في بناء الإنسان وتمهيد الطريق أمام الأجيال القادمة لتعيش في ازدهار وتطور".

وتابع سعادته: "إن أعمال صاحب السمو حاكم الشارقة ستظل شاهدة على تفانيه وحرصه الدائم على التطور الفكري والمعرفي كأساس دائم لمسيرة الإنسان الحضارية. ونفخر في مدينة الشارقة للإعلام (شمس) أن نكون نقطة في بحر خير سموه، لنساهم بدورنا في دعم رؤيته وتوظيف إمكاناتنا لتأهيل كوادرنا الإعلامية وتطوير كامل قطاع الإعلام كدعامة أساسية لجهود إمارة الشارقة وترسيخ دورها عاصمة عالمية للثقافة والفن والحضارة".

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول