SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

خورفكان يتوج بلقب كرة القدم في دورة كلباء للألعاب الشاطئية

A-
A+

 توج فريق خورفكان بلقب بطولة كرة القدم في دورة كلباء للألعاب الشاطئية بعد فوزه على فريق كلباء 2-1 في المباراة النهائية، بينما جاء في المركز الثالث فريق شباب الأهلي بعد فوزه على إكسبو 9-1، وحل دبا الحصن بالمركز الأخير.

وكانت الدورة التي اختتمت أمس قد شهدت في يومها الأخير 3 بطولات في " الجري " و" الألواح الطائرة " و " الموتوسيرف " وجاءت نتائجها كالتالي : 1 - بطولة الجري أشرف عليها اتحاد الإمارات لألعاب القوى وشملت 6 فئات : - 5 كلم للرجال : الأول إسماعيل الخراشي والثاني محمد ماناس تودا، والثالث مبارك المراشدة .

- 5 كم للسيدات : الأولى شلوي تاي والثانية لطيفة صاروخ والثالثة ايفيتا ستايلوفا.

- 2.5 كلم للشباب تحت 16 سنة : الأول مكتوم أمين والثاني راشد عبيد والثالث أدهيل جيمي.

- 2.5 كلم للفتيات تحت 16 سنة : الأولى جوليت بريس والثانية ماريا كاتارينا والثالثة أميرة أمير.

- فرق الرجال : الأول الفريق المغربي المكون من إسماعيل الخراشي ومحمد ماماس تودا ونعمان العيسوي، والثاني فريق الورقة تيم /أ/ المكون من إبراهيم الكزرجي وعبدالله أحمد وناصر البستكي، والثالث فريق خورفكان المكون من بول كومو ونادر إسماعيل وفهد الضنحاني.

- فرق السيدات : الأول فريق الشارقة للسيدات /أ/ المكون من شيلوي تاي وايفيتا ستريليوفا وجيليان جيلين، والثاني فريق الشارقة للسيدات /ب/ المكون من انجريد فوجليستاد وفاطمة البلوشي ومهرة انجليا، والثالث فريق الورقة /ب/ المكون من لطيفة صاروخ وجوبي بالي وسارة لانيف.

‏2 - بطولة الألواح الطائرة /الفلايبورد/ نظمها نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية وأسفرت عن فوز مانع حبيب المرزوقي بالمركز الأول تلاه شقيقه ماجد حبيب المرزوقي في المركز الثاني، ثم علي بن خالد في المركز الثالث ومسعود الحمادي في المركز الرابع وأحمد عيسى الحمادي في المركز الخامس.

‏3 بطولة الموتوسيرف /جيت سيرف/ نظمها نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية لثلاث فئات وكانت النتائج كالتالي: - المحترفين : الأول صالح الرزيهان والثاني حسن بوعباس والثالث عبيد الهاملي.

- المبتدئين: الأول شاهين إبراهيم رمضان والثاني محمد بوعباس والثالث عبيد الهاملي.

- الناشئين: الأول إبراهيم اللوغاني والثاني فارس إبراهيم رمضان والثالث حمد الحداد.

- المواطنين : الأول عبد الله الهاملي والثاني مانع حبيب المرزوقي والثالث خالد محمد الزرعوني.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول