SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بالبحرين يزور مجمع القرآن الكريم بالشارقة

A-
A+

 اطلع معالي الشيخ عبد الرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بمملكة البحرين والوفد المرافق له خلال زيارته أمس مجمع القرآن الكريم بالشارقة على متاحفه و أقسامه البحثية و الأكاديمية بمرافقة الشيخ شيرزاد عبدالرحمن طاهر أمين عام المجمع الذي قدم شرحا متكاملا عن المجمع و أقسامه ودوره في خدمة القرآن الكريم.

و أكد معالي الشيخ عبد الرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة خلال الزيارة متانة الروابط والعلاقات التي تجمع دولة الإمارات ومملكة البحرين و التعاون بينهما وقال : " سعدت بزيارة هذا المجمع الإسلامي الكبير الذي يحتوي على نفائس نادرة و أعجبت بما شاهدت من معروضات لجميع مراحل كتابة القرآن و هو عمل كبير يشكر عليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة .

و أوضح أن هذا المشروع الإسلامي الضخم مفخرة لكل مسلم .. و تمنى من الجميع زيارته و مشاهدة التراث الإسلامي من مخطوطات على مر القرون الإسلامية من القرن الأول إلى القرون الأخيرة .

من جانبه أكد الشيخ شيرزاد عبد الرحمن طاهر حرص المجمع على إضافة المزيد من المقتنيات الأثرية النادرة ذات القيمة العلمية واتباع منهجية علمية دقيقة في الإقراء والاستوثاق من الأسانيد .. مشيرا إلى أن المجمع أصبح منارة قرآنية عالمية يقصدها القاصي والداني في ظل الدعم والاهتمام والمتابعة الحثيثة من صاحب السمو حاكم الشارقة .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول