SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

رئيس غرفة التجارة العربية النمساوية يزور مجمع القرآن الكريم بالشارقة.

A-
A+

 اطلع السيناتور الدكتور ريتشارد شينز رئيس غرفة التجارة العربية النمساوية رئيس الوفد الرسمي النمساوي خلال زيارته لمجمع القرآن الكريم بالشارقة على أقسام المجمع.

وقدم الشيخ شيرزاد عبدالرحمن طاهر الأمين العام للمجمع شرحا للوفد الضيف حول أنشطة المجمع وأهدافه وجوانب عمله والكنوز المعرفية الثمينة و المقتنيات الأثرية النادرة التي يضمها و يعود تاريخها لأكثر من ألف عام.

وقال السيناتور ريتشارد شينز إن مجمع القرآن الكريم يمثل انجازا حضاريا عالميا كبيراً حيث تستعرض متاحف المجمع تاريخ القرآن عبر جميع العصور واحتوائها علوما اختصرت أعمالا امتدت لقرون من الزمن مبيناً أن زيارته هذه تعد الأولى لإمارة الشارقة والتي تأتي في اطار تعزيز التعاون والتأكيد على الروابط المتينة بين دولة الإمارات وجمهورية النمسا الإتحادية.

كما أكد أن الشارقة أصبحت وجهة ثقافية عالمية بفضل النهج الذي أرساه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ودعمه للحركة العلمية والثقافية.

رافق السيناتور الدكتور ريتشارد شينز رئيس غرفة التجارة العربية النمساوية في زيارته لمجمع القرآن الكريم .. سعادة مضر الخوجة أمين عام غرفة التجارة العربية النمساوية وسعادة خالد بن بطي الهاجري مدير عام المدينة الجامعية بالشارقة.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول