SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

سوق الحراج بالشارقة يسجل نموا بنسبة 30 بالمائة في إنجاز معاملات التراخيص

A-
A+

 أنجز مركز التراخيص وتسجيل الآليات الواقع في سوق الحراج في الشارقة التابعة لشركة الشارقة لإدارة الأصول - الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة.. 17083 معاملة خلال الربع الأول من العام الجاري موزعة بين تسجيل ونقل ملكية وحيازة وتصدير وبيع وشراء بزيادة نحو 3 آلاف معاملة عمّا أنجزته في نفس الفترة من العام الماضي 14042 معاملة.

ويشكل السوق الذي بلغت نسبة الإشغال به 99 بالمائة خلال الربع الأول من العام الجاري وجهة رئيسية لبيع وشراء السيارات في الشارقة ويشهد حركة نشطة وإقبالاً لافتاً في ظل الالتزام وتطبيق كافة الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية والإرشادات التي تعمل على سلامة الزوار والتجار والمتعاملين.

وقال سعيد مطر السويدي مدير سوق الحراج إن سجلات السوق كشفت عن زيادة قدرها نحو 30 بالمائة في تسجيل ونقل ملكية وحيازة وتصدير وبيع وشراء نفذتها إدارة التراخيص والتسجيل خلال الربع الأول من العام الجاري مقارنة بما تم تسجيله في نفس الفترة من العام الماضي ما يؤشر على حيوية الحركة والإقبال على السوق سواء من داخل الدولة أو من خارجها في ظل التزام تام بكل الإجراءات الاحترازية والوقائية من أجل سلامة الجميع.

وأشار إلى أن سوق الحراج الذي يعتبر الوجهة الأبرز لتجار ومتسوقي وعشاق السيارات من مختلف الطرازات و المجموعات هو وجهة واحدة لكل ما يتعلق بعالم السيارات حيث تتوافر به مختلف العلامات التجارية للسيارات الجديدة و المستعملة التي تناسب ميزانية كل مستهلك.

وأوضح أن السوق يهدف الى إعادة صياغة أنظمة ومعايير عالم السيارات في إطار من الشفافية وإيجاد بيئة تنافسية تعود بالفائدة على المشتري والبائع على حد سواء ضمن وجهة واحدة حافلة بأجواء من الراحة والقيمة والثقة والتنوع كما يسهم في دعم قطاع تجارة السيارات وتنشيط الحركة الاقتصادية في الإمارة و يتوافق مع الخطط الاستراتيجية للإمارة في إنشاء موقع مخصص يضم كل التسهيلات والخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات العاملين في سوق السيارات.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول