SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

شرطة "الوسطى" تبحث الاستعدادات لاستقبال فصل الشتاء

A-
A+

 عقدت إدارة شرطة المنطقة الوسطى بشرطة الشارقة اجتماعاً تنسيقياً مع شركائها حول الاستعدادات لاستقبال فصل الشتاء في المناطق السياحية الصحراوية برئاسة العقيد أحمد جاسم الزعابي مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى.

حضر الاجتماع - الذي يأتي في إطار التنسيق والتعاون المتبادل بين الشرطة والبلديات ودعم جهودها الرامية إلى تعزيز الأمن والأمان - سالم عبيد المياله مدير بلدية المدام وعبدالله سلطان الكتبي مدير بلدية البطائح ومصبح سيف الكتبي مدير بلدية المليحة وسعيد معضد الكتبي رئيس قسم الأمن وعدد من ضباط الاختصاص.

وأكد العقيد الزعابي ضرورة تكامل الأدوار من قبل جميع الجهات لتحقيق الأهداف المرجوة في الحفاظ على الأرواح والممتلكات في المناطق البرية مثمناً دور البلديات في ذلك .

وتناول الاجتماع عدداً من المواضيع المشتركة في العمل الأمني والمجتمعي إضافة إلى الاستعدادات الخاصة بفصل الشتاء في المناطق السياحية الصحراوية بالمنطقة الوسطى لتحقيق أعلى معايير الأمن والسلامة إلى جانب عدد من المواضيع التي تهم المجتمع.

وفي ختام الاجتماع وجه العقيد أحمد الزعابي شكره وتقديره للجهود التي تقوم بها البلديات في المنطقة الوسطى في سبيل تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للجمهور بما يتوافق مع تطلعات قيادتنا الرشيدة.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول