SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

شرطة الشارقة: "النقل العام المراعي للسن" تنقل 2694 حالة من المنازل إلى المستشفيات في النصف الأول من 2021

A-
A+

 أعلنت القيادة العامة لشرطة الشارقة أن عدد المستفيدين من مبادرة النقل العام المراعي للسن وصل خلال النصف الأول من العام الجاري إلى ما يزيد على 2694 حالة /التعامل مع طريحي الفراش من كبار السن وأصحاب الهمم/ عبر مركبات الإنقاذ والإسعاف المجهزة والمطورة بأحدث المواصفات.

وأكد المقدم راشد بن صندل رئيس قسم الإنقاذ بالقيادة العامة لشرطة الشارقة أن القيادة العامة لشرطة الشارقة تحرص من خلال المبادرة على تعزيز المسؤولية المجتمعية لكبار السن وتوفير خدمات شاملة ومميزة لكبار السن تواكب رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة وحكومة الشارقة مثل نقلهم إلى المستشفيات لمتابعة حالتهم الصحية وغيرها من الخدمات الأخرى التي يتم توفيرها لهم بالتنسيق والتعاون مع منطقة الشارقة الطبية ودائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة.

وقال رئيس قسم الإنقاذ إن الهدف من المبادرة هو نقل طريحي الفراش من كبار السن وأصحاب الهمم من المنازل إلى المستشفيات أو بالعكس بالإضافه إلى نقلهم إلى الدوائر والمؤسسات الخدمية المختلفة التي يتحتم عليهم زيارتها وتلبية احتياجاتها بما يتوافق مع توجهات الإمارة المراعية للسن.

وأشار المقدم ابن صندل إلى إمكانية تواصل الراغبين في الحصول على تلك الخدمة بالاتصال على الرقم 065584444 ..مؤكداً حرص شرطة الشارقة الدائم للارتقاء بمستوى خدماتها وتعزيز ثقة أفراد المجتمع بها.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول