SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

شرطة الشارقة تحصل على «آيزو» إدارة الأصول والممتلكات

A-
A+

حققت القيادة العامة لشرطة الشارقة، إنجازاً ريادياً بحصولها على المواصفة الدولية لإدارة الأصول والممتلكات ISO55001:2014، الصادرة من هيئة «لويدز ريجستر» العالمية، بعد أن أتمت جميع متطلبات الحصول عليها.

ويأتي هذا الإنجاز تحقيقاً لأهدافها المنسجمة مع الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية، الرامي إلى ضمان تقديم كل الخدمات، وفق معايير الجودة والكفاءة ‏‏والشفافية.

وأكد العميد عارف الشريف، المدير العام للموارد والخدمات المساندة، أن الحصول على «الآيزو» لإدارة الأصول والممتلكات، إنجاز جديد يضاف إلى سجل شرطة الشارقة الحافل ‏بالإنجازات، وفق منظومة عمل متكاملة، الذي أتى ثمر التزام جميع أعضاء الفريق بروح العمل الجماعي، وتتويج لسنوات من العمل الدؤوب‎‏. مشيراً إلى أن هذا ‏النجاح خطوة ‏ في المسيرة التي تسعى إليها القيادة العامة نحو التميز والريادة.‏

وأوضح أن النظام سيخدم كل العمليات في القيادة العامة، ذات الصلة بعمليات إدارة الأصول والممتلكات، والمطبقة في جميع الوحدات التنظيمية التابعة لها، ما يؤكد سعي شرطة الشارقة نحو الاستغلال الأمثل لمواردها، وإدارتها بكفاءة وفعالية، والحفاظ على أصول ممتلكاتها، وجميع المواد في كل مواقع عملها، بما يضمن إدارتها بالشكل الصحيح، لكل الضوابط والمعايير، لضمان استدامتها، بما يتوافق مع أهدافعا وأولوياتها. 

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول