SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

شرطة الشارقة تدشن قرية تسجيل المركبات في المنطقة الوسطى

A-
A+

دشنت شرطة الشارقة ‏اليوم " قرية تسجيل" في منطقة الذيد بالتعاون مع مركز تسجيل " إينوك" وشركة الشارقة لإدارة الأصول القابضة .

و جاء افتتاح القرية من قبل العقيد حمد عبدالله الريامي مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى بالإنابة بهدف تقديم كافة الخدمات ترخيص الآليات للسائقين بكل سهولة ويسر في المنطقة وحرصاً على الارتقاء بالخدمات المقدمة للمتعاملين التي تعزز من جودة الحياة انسجاماً مع استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز رضا المتعاملين بالخدمات المقدمة.

حضر الافتتاح المقدم خالد الكي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين رئيس مركز خدمات المرور والترخيص وحسام سالم الشاوي مدير عام شركة تسجيل - إينوك وابراهيم الحوطي ‏المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة الشارقة لإدارة الأصول القابضة.

وأكد العقيد حمد عبدالله الريامي ‏أن افتتاح القرية الجديدة جاء كإضافة نوعية ‏للجهود التي تكرسها شرطة الشارقة لمتعامليها في مختلف مناطق الإمارة حيث يمكن للمتعاملين من سكان المنطقة الوسطى التقديم للحصول على كافة الخدمات المتعلقة بترخيص الآليات والسائقين مما يوفر ‏عليهم الوقت والجهد .. مضيفاً أن قرية التسجيل تتضمن حارة لفحص المركبات ومصنع أرقام إضافةً إلى مكاتب لخدمة المتعاملين.

جدير بالذكرأن قرية تسجيل المركبات المتواجدة بنادي الذيد الرياضي الثقافي بالمنطقى الوسطى تستقبل المتعاملين طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة من الساعة 7 صباحاً حتى 9 مساء.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول