SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

شرطة الشارقة تطلق حملة "سلامة" لتعزيز التدابير والإجراءات الاحترازية

A-
A+

 أطلق الفريق المحلي لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بالقيادة العامة لشرطة الشارقة حملة أمنية لتعزيز الإجراءات والتدابير الاحترازية في المساجد والجوامع التي تقع في نطاق المناطق الصناعية والتجارية والسكينة بعنوان /سلامة/.

وتهدف الحملة التي انطلقت اليوم إلى خفض التدفق على المساجد التي لا تستوعب أعداد كبيرة من المصلين في المناطق الصناعية والتجارية والسكنية واضطرارهم إلى الصلاة في الساحات الخارجية في هذه الأجواء الحارة من الصيف عبر تحويل مسارات حافلات العمال ونقلهم إلى المساجد الكبيرة المتواجدة على الميادين الرئيسية للإمارة التي تستوعب أكبر عدد من المصلين وفق تطبيق الإجراءات والتدابير الاحترازية للحد من انتشار الجائحة وتسهيلا على المصلين.

جاء تنظيم هذه الحملة بناءً على توجيهات سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة رئيس الفريق المحلي لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بإمارة الشارقة وذلك عبر توعية المصلين القادمين من المناطق الصناعية برسائل نصية تم إرسالها مسبقاً إلى الشركات الحاضنة لهم توضح سير عمل الحملة وتنوه إلى ضرورة تكاتف الجهود مع الجهات الأمنية للتخفيف من الازدحامات في مساجد المناطق السكنية والالتزام بأداء صلاة الجمعة في المساجد الكبيرة المنتشرة في إمارة الشارقة.

وتحرص شرطة الشارقة على تكثيف التواجد الأمني على مستوى الإمارة تحقيقاً لأمن والسلامة المجتمع وتأكيداً على الجهود التي يبذلها شركاؤها الاستراتيجيون الذين كان لهم الأثر الكبير في نجاح الحملة والدور الفعال في تحقيق أهدافها العامة.

وتدعو شرطة الشارقة أفراد المجتمع والجهات المختلفة بالتكاتف وتوحيد الجهود في الالتزام بتطبيق بروتوكول الصحة والسلامة العامة والمساهمة معها في الحد من انتشار فيروس كورونا.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول