SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

شرطة الشارقة تفتتح منصة للتوعية بمخاطر المخدرات على شاطئ خورفكان

A-
A+

افتتحت اليوم المنصة التوعوية "ملتزمون يا وطن.. المخدرات آفة" و التي نظمتها إدارة مكافحة المخدرات بشرطة الشارقة على شاطئ مدينة خورفكان بهدف توعية الزوار من مختلف الشرائح خاصة فئة الشباب بمخاطر المخدرات وآثارها السلبية على الفرد والأسرة والمجتمع إيماناً منها بضرورة تعزيز التواصل المباشر ‏مع أفراد المجتمع ونقل المعرفة إليهم وتستمر 5 أيام بهدف توعية المجتمع بأضرار المخدرات.

‏وتجول سعادة العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة الذي افتتح المنصة بجولة في أروقتها واستمع إلى شرح حول الخدمات التي تقدم للزوار وسبل الوقاية من المواد المخدرة والمؤثرات العقلية وتوعيتهم بمخاطر المخدرات والعواقب المترتبة بها التي تقف في طريق تحقيق بيئة سليمة و‏حياة وآمنة للمجتمع.

و أكد حرص شرطة الشارقة على توعية ووقاية المجتمع من آفة المخدرات من خلال ما تجسده المنصة من مفاهيم توعي بأضرار المخدرات التي تعتبر هاجسا يؤرق الجميع .. داعيا أفراد المجتمع الى التكاتف مع الأجهزة الامنية حتى لا تصل هذه الآفة إلى أبنائنا ومجتمعنا والقضاء عليها لننعم بمجتمع آمن خال من المخدرات.

و أوضح المقدم ماجد العسم مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة الشارقة أن هذه المبادرة تحمل قيمة هامة تجاه المجتمع وجاءت في إطار دورنا كجهات أمنية تحافظ على أمن هذا المجتمع و استقراراه لتوعية الأفراد وتوضيح الطريق السوي للمستقبل الإيجابي و كيفية التعامل و الرجوع إلى الطريق في حالة واجهتهم الآفة.

وأشار إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها شرطة الشارقة لتوعية أفراد المجتمع بمخاطر المخدرات لاسيما الشباب بوصفهم من أكثر الفئات استهدافا من خلال تنظيمها للفعاليات المجتمعية للتعريف بمخاطرها وأضرارها على المجتمع حاثاً أفراد المجتمع على التعاون مع الجهات الأمنية في حال رصد أي سلوكيات سلبية تطرأ عليهم .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول