SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

شرطة الشارقة تكرم منتسبيها الموهوبين

A-
A+

كرم اللواء سيف الزري الشامسي‏ قائد عام شرطة الشارقة اليوم عدد من الموهوبين من منتسبي شرطة الشارقة ضمن مسابقة المواهب الشرطية المعلن عنها بمختلف فئاتها ومستوياتها .

حضر حفل التكريم سعادة الدكتور اللواء عبدالقدوس العبيدلي ‏مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة في شرطة دبي رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للملكية الفكرية والعميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة والعميد عارف الشريف مدير عام الموارد والخدمات المساندة والعميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية والعميد دكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية والعميد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية ومروة عبيد العقروبي مديرة بيت الحكمة إلى جانب عدد من منتسبي القيادة من ضباط وأفراد الشرطة والمكرمين.

واشتمل الحفل على عرض تقديمي عن المسابقة وتصنيف الفئات بها والهدف الرئيسي منها الى جانب عرض مقطع فيديو تناول مقتطفات من أبرز النماذج الموهوبة المشاركة في المسابقة من منتسبي القيادة والإعلان عن الشروط والأحكام المحددة للتقييم واختيار الفائزين.

وأكد اللواء الشامسي أن الهدف الحقيقي من مسابقة الموهوبين الكشف عن تلك المواهب الدفينة وتشجيعها ودعمها بالشكل الذي يتيح لها تطوير إمكانياتها وقدراتها بما يعود بالفائدة على مستوى الفرد وعلى عمله من خلال ما يمكن تقديمه من أفكار إبداعية وابتكارات من شأنها الارتقاء بمنظومة العمل وتحسين مستويات الخدمات في القطاع الشرطي في الإمارة ..

مبيناً أن المسابقة كشفت أن القيادة العامة لشرطة الشارقة تزخر بالمواهب والنماذج المشرفة والقادرة على إحداث الفارق في مجال عملها كلٌ في تخصصه و مؤكداً أن الموهبة هي هبة استثنائية منحت للأفراد ويقع على عاتق المؤسسات وجهات العمل اكتشافها والعمل على تطويرها وصقلها.

من جانبه ثمن اللواء عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي دور القيادة العامة لشرطة الشارقة في خطوتها الريادية في تدعيم صفوف منتسبيها من الموهوبين .. مؤكداً أن دولة الإمارات وفي مختلف مؤسساتها وقطاعاتها تحظى بمجموعة واعدة من الموهوبين من أبناء الدولة ممن لديهم الإمكانيات والقدرات على عمل التأثير الحقيقي في مجال عملهم ما أن أعطيت لهم الفرصة في الكشف عنها ودعمها بالكيفية التي تجعلها فعالة ومحققة للآمال المنشودة.

وفي ختام الحفل أُعلن عن أسماء الفائزين في المسابقة وكرم قائد عام شرطة الشارقة الموهوبين .. مثنيا على المشاركات التي تقدمت للمسابقة و متمنياً لهم دوام التقدم والتفوق في حياتهم العملية ومواصلتهم العمل على تطوير مهاراتهم ومواهبهم المختلفة.

 

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول