SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

شرطة الشارقة تناقش نتائج المشاريع المحلية للنصف الأول

A-
A+

ترأس اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، الجلسة الدورية لمناقشة وتقييم نتائج النصف الأول للمشاريع المحلية لعام 2021، بحضور العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب القائد العام، والمديرين العامين، وعدد من مديري الإدارات وملاّك المشاريع المحلية، وعقدت الجلسة صباح الأحد وتستمر حتى غد، بقاعة الريادة في مقر نادي ضباط الشرطة.

اطلع اللواء سيف الشامسي خلال الجلسة على سير عمل المشاريع المحلية، وأهم الإنجازات المحققة في النصف الأول من عام 2021، والتعرف إلى أهم التحديات التي واجهت ملاك المشاريع، وعرض للخطط المستقبلية لمواجهة هذه التحديات.

وتضمنت الجلسة مناقشة عدد من المشاريع على مستوى القيادة العامة لشرطة الشارقة، ‏التي تصب في أمن وسلامة المجتمع، وتقييم نتائج الخطط والبرامج المعدة لتنفيذها ضمن المشاريع، بما يتوافق مع أهداف القيادة المنسجمة مع الرؤى المستقبلية لدولة الإمارات العربية ‏المتحدة التي تعزز الجوانب الأمنية للمجتمع.

وأشاد قائد عام شرطة الشارقة بجهود ملاّك المشاريع والنتائج الإيجابية التي حققتها والتحسن الملحوظ مقارنة بنتائج العام الماضي، مؤكداً حرص القيادة على دعم برامجها ومشاريعها التي تصب في خانة الريادة وتطوير أداء العمل ‏الشرطي، مثنياً على تفانيهم وحرصهم على الارتقاء بالمنظومة الشرطية وتعزيز ريادتها، حاثاً إياهم على الاستمرارية في بذل مزيد من الجهود للحفاظ على إنجازاتهم.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول