SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

شرطة الشارقة تواصل احتفالاتها

A-
A+

واصلت القيادة العامة لشرطة الشارقة احتفالاتها بمناسبة يوم المرأة الإماراتية تحت شعار «المرأة طموح وإشراقة للخمسين»، عبر مبادرة قامت بها إدارة مراكز الشرطة الشاملة بالقيادة، جاءت ضمن اهتمام شرطة الشارقة بإسعاد موظفاتها من العنصر النسائي، تقديراً لإنجازاتهم في خدمة الوطن.

وقال اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة: «إن المرأة الإماراتية لها دورها المهم؛ كونها الشريك الفاعل في مسيرة التنمية في الدولة. ونحن في هذه المبادرة نحتفي بكوكبة من النساء الإماراتيات لعلنا نرد لهن بعضاً من جميل الذي قدمنه لخدمة الوطن، ونقف وقفة تقدير وعرفان لكل أم أو ابنة أو أخت أو زوجة إماراتية في شرطة الشارقة، سواء ما زالت في الخدمة أو ممن انتهت خدماتهن».

وانطلقت المبادرة في مركز شرطة واسط الشامل، حيث استقبل اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، بحضور العقيد يوسف عبيد حرمول مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، ‏وعدد من رؤساء المراكز ‏والضباط، فاطمة سليمان الدرمكي، وهي موظفة سابقة في شرطة الشارقة.

وجاء هذا الاستقبال تكريماً وتقديراً وعرفاناً للأخيرة للواجب الوطني الذي قدمته في فترة عملها بالقيادة، حيث رحب اللواء الشامسي بها، وأشاد بسنوات خدمة عطائها في العمل الشرطي؛ إذ كانت مثالاً يحتذى.

كما فاجأ قائد عام شرطة الشارقة عدداً من أمهات الموظفين في شرطة الشارقة في مقر سكنهم، عبر تقديم التهنئة لهن بيوم المرأة الإماراتية، وتقديم الهدايا العينية، تقديراً للمرأة الإماراتية ودورها الرائد في صناعة التغيير وبناء وتنمية المجتمع.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول