SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

صقر بن محمد بن خالد القاسمي : المرأة الإماراتية قامت بأدوار رئيسية في شتى المواقع

A-
A+

 أكد الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية أن المرأة الإماراتية في ظل دعم القيادة الرشيدة لها قامت بأدوار رئيسية في شتى المواقع سواء التشريعية أو الجهات الخدمية .. مشيرا إلى أن دور إبنة الإمارات كان واضحا في مواجهة جائحة كوفيد-19 من خلال ثباتها في مواقع عملها إلى جانب زملائها في خط الدفاع الأول.

وقال الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي - في تصريح بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي تحتفل به الدولة سنويا في 28 أغسطس - إن الإمارات تنبهت مبكرا إلى أهمية تمكين المرأة وكانت من أوائل الدول التي أفسحت لها المجال وهيأت المناخ المناسب الذي يساعدها على الابتكار وخلق أفكار مستنيرة تخدم المجتمع وتحقق رفاهيته واستدامته.

وهنأ الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي .. سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية بمناسبة يوم المرأة الإماراتية .. كما تقدم بالتهنئة إلى قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة بهذه المناسبة التي أصبحت حدثا مهما حازت إهتمام قيادتنا الرشيدة التي نظرت إلى المرأة بعين التقدير والتمكين لتعزيز أدوارها في بناء المجتمع.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول