SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي يستعرض إنجازاته في 2021 وخططه التطويرية

A-
A+

 استعرض مجلس إدارة صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي خلال اجتماعه الذي عقد بمقره أمس كافة استراتيجيات ومبادرات الصندوق خلال الفترة الماضية وما جرى تنفيذه من أعمال لتعزيز غايات الصندوق ومنظومة عمله لترسيخ ممارسة متميزة في مجال تأمين حياة كريمة للمواطنين المؤمن عليهم وأفراد أسرهم.

كما ناقش عدداً من الموضوعات التي حققها الصندوق لتعزيز مكانته ورفع تنافسيته وفق أعلى المعايير التنظيمية والمالية فيما يخص صناديق التقاعد.

وترأس الاجتماع سعادة عبدالله سالم الطريفي رئيس مجلس إدارة الصندوق بحضور سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم نائب رئيس مجلس الادارة والأعضاء المستشار الدكتور منصور محمد بن نصار وسعيد غانم مطر السويدي والدكتور سعيد عبدالله المطوع ومحمد خليفة الحضري ومحمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي.

واستعرض الاجتماع أهم أعمال وإنجازات صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي خلال عام 2021م ونتائج مخرجاته وجهوده في مواصلة الارتقاء بمستوى المنظومة الأدائية للصندوق والحرص الدائم على تحقيق رضا وسعادة المتعاملين والتي يحملها الصندوق من خلال شعاره /حماية لحاضركم، ضمانا لمستقبلكم/.

كما تطرق الاجتماع لخطط للصندوق المقبلة وأداء إداراته للمحافظة على نجاح وتيرة أعمال الصندوق بما يتناسب مع التطلعات التي ينشدها مجلس إدارة الصندوق في إطار توجيهات حاكم الشارقة لتطوير منظومة العمل وتقديم أرقى الخدمات للمؤمن عليهم بأعلى مستويات الجودة وبما يتناسب وأفضل الممارسات العالمية ليبقى الصندوق سباقا ورائدا للنجاح في سائر أعماله.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول