SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

غدا .. انطلاق فعاليات معرضي "المفروشات 360" و"ترندز 2021"

A-
A+

 تنطلق غداً فعاليات معرضي "المفروشات 360" و"ترندز 2021" اللذين ينظمهما مركز إكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة وذلك خلال الفترة من 13 حتى 18 ديسمبر الجاري.

ويستقطب الحدثان أكثر من 40 شركة عالمية ومحلية رائدة في قطاع صناعة وتجارة الأثاث المنزلي والتصميم إلى جانب نخبة من أشهر العلامات التجارية المتخصصة في مجال الأزياء والموضة والاكسسوارات.

ويقدم المعرضان تجربة تسوق فريدة من نوعها لسكان إمارة الشارقة وزوارها بما يتضمنه من عرض لأكثر من 20 ألف منتج من أحدث وأرقى منتجات الأثاث المنزلي العصري والأجهزة المنزلية المتطورة وأدوات المطبخ ومعدات الحدائق والإضاءة والكهربائيات والتصميم الداخلي والخارجي والديكور والمنسوجات المنزلية إلى جانب مجموعة كبيرة من الأزياء العصرية ومنتجات العطور ومستحضرات التجميل.

وتشهد أجنحة معرض "المفروشات 360" حضورا واسعا لعدد من الشركات العالمية من دول عدة من أبرزها البرتغال وإيطاليا والهند وتركيا وإيران إلى جانب مشاركة كبريات العلامات التجارية وعدد كبير من الشركات المحلية والوطنية ليشكل منصة تجارية مهمة للتعاون والتواصل التجاري بين الشركات أنفسهم والعاملين في هذا القطاع إلى جانب اطلاع الزوار على آخر وأهم ما وصل إليه في عالم التصميم والأثاث والديكور.

وسيفتح المعرضان أبوابهما للزوار من 12 ظهراً إلى 10 مساءً من الاثنين إلى الخميس ومن الثالثة عصراً حتى الحادية عشرة ليلا يوم الجمعة.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول