SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

قائد شرطة الشارقة : شهداء الإمارات استحقوا الإجلال والإكبار

A-
A+

 أكد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة ان شهداء الإمارات الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل وطنهم الغالي استحقوا كل إجلال وإكبار .

وقال سعادته في تصريح بهذه المناسبة : إننا نقف في هذا اليوم وقفة فخر وإجلال وتقدير اً لشهداء دولة الإمارات الأبرار نستذكر فيها شجاعتهم وبسالتهم العظيمة ومكانتهم الرفيعة التي وصلوا إليها وهم يقدمون أرواحهم رخيصة دفاعاً عن الوطن ونصرة الأمة العربية والإسلامية.

و أضاف ان هذه التضحيات التي قدمها شهدائنا الأبرارليست بأفعال نستغربها على المواطن الإماراتي وإن دلت تضحياتهم الكبيرة على شيء فهي لا تنم إلا عن الموروث السامي والقيم الرفيعة التي اكتسبناها عن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

و تابع قائلا : اليوم هو فرصة حقيقية نعبر من خلالها ولو تعبيراً بسيطاً عن اعتزاز أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة بصنيع شهدائنا البواسل، وعطائهم الذي لا حدود له في خدمة الوطن وحمايته فاستحقوا كل إجلال وإكبار و شهدائنا هم رجال المهمات الصعبة وهم عنوان الوحدة والقوة والتضامن ، أرواحهم الغالية باقية تجول في أرجاء الوطن ووجدان أبناء الإمارات ماحييوا حتى الأجيال الحاضرة أصبحت تستلهم عطائهم وبذلهم وأعمالهم الجليلة.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول