SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

قائد شرطة الشارقة يشهد جلسة حوارية حول الازدحام المروري في المنطقة الشرقية

A-
A+

شهد اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة صباح أمس، جلسة حوارية نظمتها إدارة شرطة المنطقة الشرقية، حول الازدحام المروري الذي تشهده المنطقة خلال العطل الرسمية والإجازات وآلية التعامل معها، بحضور العقيد الدكتور علي الكي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، والمقدم محمد علاي النقبي مدير إدارة المرور والدوريات، والدكتور راشد خميس عرب رئيس المجلس البلدي في مدينة خورفكان، وعدد من الضباط ذوي الاختصاص، إلى جانب عدد من مديري ومسؤولي الجهات المختصة بالمنطقة.

في بداية الجلسة ثمن اللواء سيف الشامسي الاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى ‏حاكم ‏الشارقة، لمدينة خورفكان، والمشاريع السياحية التي تحتضنها المدينة، ‏التي كان لها الأثر الواضح في ‏استقطاب شريحة واسعة من السياح والأهالي، وهو ما جعلها محط للأنظار.

ورحب الشامسي بالحضور الذين أشاد بحرصهم على توحيد الجهود من خلال هذه الجلسات التي يتم فيها تبادل الآراء والمقترحات التي يجب الوقوف عليها، حتى يتسنى ‏لكافة ‏الجهات المختصة الأخذ بعين الاعتبار المهام الموكلة إليها، وكيفية العمل من خلال آلية واضحة، للوصول إلى ‏أعلى ‏درجات الأمن والسلامة، لأفراد المجتمع خلال الفترات المستقبلية، ‏وخاصةً أوقات العطلات الرسمية.

وقال مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية: «إن هذه الجلسة هي مواصلة لسلسلة الجلسات الحوارية لشرطة الشارقة مع كافة شركائها الاستراتيجيين في المنطقة الشرقية ‏الهادفة إلى تعزيز جودة الحياة لمجتمع الإمارات».

وأضاف أن المنطقة شهدت ازدحاماً شديداً خلال الفترات الماضية، نظراً للمرافق والأماكن السياحية الجاذبة للسياح، والتي تعد ‏متنفساً لهم، بهدف الاستجمام والاستمتاع بالمتنزهات، والحدائق الجديدة، مشيراً أن المنطقة ستشهد في القريب العاجل افتتاح مشروع سياحي جديد ‏وهو «استراحة السحب» كأحد أكبر المشاريع السياحية التي ‏ستشهدها المنطقة الشرقية بالتزامن مع ‏إجازة عيد الأضحى المبارك، وهو الأمر الذي استدعى تنظيم الجلسة، لبدء ووضع كافة الاستعدادات الأمنية من خلال تكاتف ‏الجهود، للتعامل مع الأحداث المختلفة.

وشهدت الجلسة عدداً كبيراً من المداخلات تنوعت بين الملاحظات والاقتراحات والحلول الآنية والمستقبلية، والتأكيد على التعاون الدائم والمستمر من خلال وضع خطط ورؤى مشتركة، وجلسات دورية لتحديث كل ما هو حاضر ومستجد.

وفي ختام الجلسة أعرب قائد عام شرطة الشارقة عن شكره وامتنانه للحضور، مؤكداً ضرورة العمل على تحقيق أعلى معدلات الأمن والاستقرار الأمني بالمنطقة، والاستمرار في تطوير الخدمات المقدمة للجمهور، من خلال تبني أفضل الممارسات والمقترحات، حتى ينعم الجميع بالأمن والطمأنينة.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول