SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

قمة شباب الأهلي والشارقة أبرز لقاءات الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين

A-
A+

تنطلق غدا منافسات الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، وتقام لقاءاتها على مدار 3 أيام، وسيكون عشاق الكرة خلالها على موعد مع مواجهات مثيرة وحماسية، خلال أيام 16 و17 و18 من الشهر الجاري، فكل فريق يسعى لحصد النقاط الثلاث، إما للحفاظ على موقعه، أو للتقدم خطوة للأمام، أو للتعويض عن إخفاقات في الجولات الماضية.

وتقص مباراة الظفرة وبني ياس شريط مواجهات اليوم الأول، مساء غد، على ستاد حمدان بن زايد ..ويدخل الظفرة المباراة وفي رصيده 3 نقاط، بعد احتساب مواجهة الإمارات لصالحه 3-0، بناءً على قرار لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، فيما يسعى بني ياس للخروج بنقاط المباراة الثلاث، لتحقيق أول فوز له هذا الموسم، بعد الخسارة في مباراتين والتعادل في واحدة.

وتقام في اليوم نفسه، مباراة النصر مع ضيفه خورفكان على ستاد آل مكتوم، ويبحث النصر عن الفوز الثاني، لتعويض خسارة الجولة السابقة أمام الجزيرة، وللتقدم أكثر نحو المقدمة، متسلحاً بأفضلية الفوز أمام الضيوف في 3 مواجهات سابقة مقابل خسارة وحيدة، في المقابل يسعى خورفكان لتحقيق الانتصار الأول له هذا الموسم، بعد التعادل في مباراتين والخسارة في واحدة.

وفي اليوم الثاني /الجمعة/، ستقام 3 مباريات، حيث يستضيف الجزيرة فريق الإمارات على ستاد محمد بن زايد، في مواجهة صعبة على الضيوف، خاصة بعد خسارتهم مباراة الظفرة الأخيرة بقرار من لجنة الانضباط، فيما يدخل الجزيرة المباراة وعينه على الفوز؛ للدخول في معترك الصدارة، ويمتلك أصحاب الأرض سجل عريض من الفوز على الضيوف في 12 مرة مقابل 3 خسائر وفقا للأرقام والإحصاءات الصادرة عن رابطة المحترفين الإماراتية.

وفي نفس الوقت سيستضيف عجمان فريق العروبة، على ستاد راشد بن سعيد، ويتواجه الفريقان للمرة الأولى في دوري المحترفين، ويمثل الفوز للعروبة أمراً مهما للخروج من مؤخرة جدول الترتيب، وهو ذات الأمر لعجمان الباحث عن استغلال عامل الأرض والجمهور للخروج بثلاث نقاط مهمة تضعه بين فرق المقدمة.

وتُختتم في السهرة مباريات اليوم الثاني، بمواجهة العين وضيفه اتحاد كلباء، على ستاد هزاع بن زايد، حيث يدخل العين المواجهة وهو متصدر جدول الترتيب بالعلامة الكاملة، بعد الفوز في 3 مباريات، ويُعول أصحاب الأرض على الهدّاف المتألق لابا كودجو، المتخصص في زيارة الشباك في الفترة الأخيرة، ويأمل اتحاد كلباء في عودة بينيل ملابا إلى هوايته المحببة في هز شباك المنافسين؛ بعد صيامه عن التهديف في الـ3 مواجهات السابقة.

وتُختتم مواجهات الجولة الرابعة مساء يوم السبت بمواجهتين، تأتي البداية بمباراة الوصل مع ضيفه الوحدة على ستاد زعبيل، في مواجهة قوية ومثيرة، وقد تقاسم الفريقان عدد مرات الفوز في 10 مناسبات خلال الـ24 مباراة التي جمعتهما من قبل، وخرجت 4 مواجهات بينهما بالتعادل، وينشد تحقيق الوصل الفوز الغائب عنه من الجولة الأولى، خاصة أن خسارة الجولة الماضية أمام الشارقة في اللحظات الأخيرة، تزيد من إصرار أصحاب الأرض على التعويض أمام الضيوف.

ولن تكون المباراة سهلة أمام الوحدة الذي يجيد اللعب خارج ميدانه، حيث حقق الفوز في 4 مباريات من 11 فيما خرج 7 منها بالتعادل، ويدخل الوحدة المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الآسيوي على الشارقة وتأهله إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

ويختتم كلاسيكو شباب الأهلي و الشارقة مواجهات ذات الجولة، في سهرة كروية ممتعة على ستاد راشد، كعادة مواجهات الفريقين التاريخية، والتقى الفريقان في 22 مباراة كانت الغلبة فيها لشباب الأهلي بـ12 فوزاً، مقابل 4 للشارقة، إلا أنه في آخر 7 مواجهات تفوق الشارقة بـ3 مباريات مقابل مباراة واحدة لشباب الأهلي ..ويعول الضيوف على هدافهم المتألق في الفترة الأخيرة بن مالانجو لهز شباك أصحاب الأرض، في الوقت الذي يبحث فيه شباب الأهلي عن العودة للفوز مرة أخرى، بعد التعادل الأخيرة أمام العروبة.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول