SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

كهرباء الشارقة تختتم مشاركتها في مهرجان ضواحي 10

A-
A+

اختتمت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة مشاركتها في مهرجان ضواحي 10 الذي نظمته دائرة شؤون الضواحي والقرى في حديقة القرائن.

واستقطب ركن الهيئة ومسرح الدمى والمسابقات التي تم تنظيمها خلال مشاركتها في أيام المهرجان عددا كبيرا من الأسر وفئات المجتمع المختلفة حيث تضمنت مشاركة الهيئة العديد من الأنشطة والفعاليات التي تهدف لنشر الوعي بأساليب وسلوكيات ترشيد الاستهلاك وطرق الاستخدام الأمثل للطاقة والمياه من خلال برامج متنوعة واستخدام وسائل وألعاب تفاعلية ومسابقات تناسب كافة فئات المجتمع.

وأكدت المهندسة غادة جمعة سالم مدير ادارة الترشيد أن المشاركة في مهرجان ضواحي 10 فرصة للتفاعل مع مختلف فئات المجتمع المترددين على المهرجان الذي تطور على مدار السنوات الماضية وزادت أعداد المشاركين فيه وأصبح من المهرجانات التي ينتظرها كافة فئات المجتمع وتساهم في إسعادهم والالتقاء وسط أجواء من البهجة والسعادة واستثمار أوقاتهم بما يفيد، وإثراء المعلومات لديهم وتنمية الولاء والانتماء وذلك انطلاقا من دور الهيئة وشراكتها الاستراتيجية مع دائرة شؤون الضواحي والقرى.

وأشارت إلى أن الهيئة تحرص بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على المشاركة في الفعاليات وإعداد برامج توعوية تهدف لغرس ثقافة الترشيد بين فئات المجتمع المختلفة.

وأضافت أن مشاركة الهيئة في المهرجان تضمنت ركنا خاصا يشمل مرسما للاطفال وألعابا مبتكرة مثل سلم الترشيد والتي يتعلم منها الاطفال اهم مبادئ الترشيد وعرض مميزات وفوائد استخدام وتركيب الأدوات الترشيدية التي يجب على الجمهور التركيز عليها والسلوكيات التي يجب الالتزام بها في حياتهم اليومية وتنظيم مسابقات للأطفال وتقديم النصائح بطرق غير مباشرة من خلال مسرح الدمى وشخصيات كهروب وقطورة وبيك مان.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول