SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

كهرباء الشارقة تنجز توصيل التيار لـ 2023 موقعا خلال النصف الأول

A-
A+

 أنجزت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة توصيل خدمات الكهرباء لعدد 2023 موقعا خلال النصف الأول من العام الجاري من مختلف الفئات السكنية والصناعية والتجارية والحكومية والزراعية على مستوى مدينة الشارقة مقابل توصيل الكهرباء لعدد 953 موقعا خلال نفس الفترة من العام الماضي بنسبة زيادة تجاوزت 100 في المائة وذلك في إطار سعي الهيئة لتلبية طلبات توصيل الكهرباء في أسرع وقت وفق أفضل نظم الأمن والسلامة.

وقال الدكتور المهندس حسن الزرعوني مدير إدارة خدمات الكهرباء إنه خلال الربع الأول من العام الجاري تم توصيل الكهرباء لعدد 960 مشروعا بينما تم خلال الربع الثاني توصيل التيار الكهربائي لعدد 1063موقعاً وتركيب 4843 عداداً كهربائيا وتشغيل 158 محولاً في مدينة الشارقة وذلك بعد التفتيش واستيفاء كافة إجراءات الأمن والسلامة حرصاً من الهيئة على تقديم أفضل الخدمات لسكان الإمارة والتيسير عليهم .

وأضاف أن الزيادة في أعداد المستفيدين الذين تم توصيل التيار الكهربائي لهم في مختلف القطاعات خلال النصف الأول من العام الحالي جاء نتيجة النهضة التي تشهدها إمارة الشارقة في كافة المجالات والتوسع في المشاريع التطويرية.. لافتا إلى أن الهيئة تحدد تاريخ التوصيل لأية منشأة بناء على الأحمال ويتم إعطاء الأولوية للمشروعات السكنية ويتم حاليا توفير المحولات والمواد اللازمة للتوصيل ووضع جدول زمني للتوصيل لأية طلبات تم استلامها.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول