SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

كهرباء الشارقة تنجز صيانة 638 محطة توزيع فرعية خلال أكتوبر

A-
A+

بدأت مكاتب الطوارئ بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة تنفيذ برنامج الصيانة الوقائية وحماية المحولات جهد 11 ك.ف ولوحات التوزيع الفرعية في مختلف مناطق مدينة الشارقة حيث أنجزت صيانة 638 محول ولوحة توزيع خلال شهر أكتوبر.

وأكد الدكتور المهندس حسن الزرعوني مدير إدارة خدمات الكهرباء أن الهيئة تعمل بكامل طاقتها لتنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بضرورة توفير أفضل وسائل الأمن والحماية للمحولات وتطوير الشبكات في جميع مناطق إمارة الشارقة وتحقيق الإستقرار والثبات في الشبكة وتوفير الخدمات بأحدث المواصفات العالمية ومراجعة التمديدات وإجراء أعمال الصيانة والمتابعة المستمرة لجميع محطات ولوحات التوزيع والمحولات والشبكات.

وأوضح أن الهيئة أعدت برامج محددة لأعمال الصيانة الدورية والوقائية التي تتم خلال أشهر الشتاء حيث تقل نسبة الأحمال وتبدأ أعمال الصيانة الدورية في شهر أكتوبر وتنتهي في شهر أبريل حيث تولي الهيئة أهمية كبيرة لأعمال الصيانة الدورية والوقائية وتوفير قطع الغيار الأصلية وضمان جودتها للحفاظ على الأجهزة والمعدات والمحطات وضمان كفاءتها.

وكشف المهندس عبدالرحمن كرم مدير مكاتب طوارئ الكهرباء أن أعمال الصيانة لمحطات ولوحات التوزيع والوصلات والمحولات الكهربائية التي نفذتها الهيئة في مدينة الشارقة تتضمن تجديد وتغيير عدد من الوصلات والكابلات وإستبدال عدد من المحولات بأخرى جديدة وذلك تجنباً لحدوث أية انقطاع وتخفيض الحالات الطارئة.

وأكد أن الهيئة تتابع عبر فرق التفتيش الإضافات العشوائية التي تضر بالشبكة الكهربائية وتبذل جهودا كبيرة لمواجهة أية ظروف طارئة وتعمل على توفير الإمكانيات وإختيار أفضل الكفاءات الفنية وتدريبها وتأهيلها للعمل في أقسام الصيانة وتراعي أعلى نظم الأمان والجودة في العمل لمواجهة أية ظروف طارئة .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول