SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

لاعبات بني ياس يتوجن بلقبي الفلوريه والسابر في بطولة الاتحاد للمبارزة

A-
A+

 افتتحت صباح اليوم بصالة نادي الشارقة الرياضي بمنطقة الحزانة فعاليات بطولة الاتحاد للمبارزة للعمومي، التي نظمها اتحاد الإمارات المبارزة برعاية تيما الدولية وابسليوت للأدوات الرياضية، وذلك في مستهل سلسلة البطولات المحلية ‏للموسم الرياضي الجديد 2021 2022 ‏.

وحضر افتتاح البطولة محمد غانم المنصوري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات المبارزة رئيس اللجنة المالية، والدكتورة هدى المطروشي الأمين العام للاتحاد.

وشهد اليوم الأول للبطولة إقامة ثلاث مسابقات تم تخصيصها للفتيات لاسلحة الايبيه والفلوريه والسابر، بمشاركة 62‏ لاعبة مثلن أندية بني ياس، والفجيرة، ومؤسسة المرأة، والشارقة، وأكاديمية ام كي في ايه، والعين.

وتمكن نادي بني ياس الرياضي من الحصول على لقبي سلاح الشيش " الفلوريه " وسلاح السيف العربي "السابر‏، فيما‏ ذهب لقب سلاح الأيبيه الى أكاديمية "إم كي أف ايه".

وفي التفاصيل ففي مسابقة سلاح الشيش الفلوريه فازت اللاعبة نورة البريكي بلقب المسابقة بعد تغلبها على حبيبة مصطفى لاعبة مؤسسة المرأة بالشارقة بنتيجة 15 / 10 ، بعد مباراة قوية قدمت فيها اللاعبتان مستوى متميزا وتألقت البريكي فاستحقت اللقب فيما كان المركز الثالث من نصيب كل من ديمه حفور ‏وفاطمة الكعبي لاعبتا نادي بني ياس الرياضي ..وفي مسابقة سلاح السابر فازت باللقب اللاعبة المجريه سيزابينا ماتيوس لاعبه نادي بني ياس الرياضي بعد تغلبها على ‏زميلتها سبا عثمان بنتيجة 15 / 5، وحصلت كل من حبيبة مصطفى لاعبة نادي الشارقة للمرأة ‏وشما الشحي لاعبة نادي الفجيرة على المركز الثالث. ‏ أما في مسابقة سلاح سيف المبارزة الايبية ففازت باللقب اللاعبة الانجليزية أنانيا نافاليكار ‏لاعبة أكاديمية "ام كي في ايه" بدبي بعد فوزها في المباراة النهائية على العنود مبروك لاعبة مؤسسة المرأة بالشارقة بنتيجة 15 / 9، ‏فيما حلت في المركز الثالث زينب الحوسني لاعبة نادي الشارقة للمرأة، وعائشة عبيد لاعبة نادي شباب الأهلي.

وفي ختام المسابقات قام كل من محمد غانم المنصوري والدكتورة هدى المطروشي بتتويج الفائزات بالميداليات.

وعبر محمد غانم المنصوري عن سعادته بالنجاح الكبير للبطولة في أول أيامها ..وأشار الى ان المنافسات شهدت تقديم مستويات قوية من ‏اللاعبات، تعكس مدى تطور اللعبة، وتترجم الرؤية والأهداف التي يعمل مجلس إدارة اتحاد الإمارات المبارزة برئاسة المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والآسيوي على تحقيقها.

وأكد المنصوري أن الموسم الرياضي سيشهد تنظيم‏ عدد كبير من البطولات والمسابقات المحلية، لمختلف الفئات للجنسين ‏لتعزيز وتطوير مستويات اللاعبين واللاعبات ..معربا عن شكره للأندية المشاركة في البطولة ولمجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي مستضيف الحدث ‏لتقديمه كافة أنواع الدعم للاتحاد لضمان نجاح البطولة.

‏وسوف تستكمل المنافسات غدا السبت بإقامة مسابقات الرجال في الأسلحة الثلاث الايبيه والفلوريه والسابر.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول