SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

لجنة بـ "استشاري الشارقة" تبحث تنظيم فعاليات تعزز الترابط الأسري

A-
A+

استعرضت لجنة الأسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها الذي عقدته أمس جهودها في استكمال برامجها وفعالياتها التي تعزز من أهدافها التي أقرها المجلس في سبيل الاهتمام بالأسرة وترابطها وتنمية دورها في مواجهة مختلف التحديات.

وأقرت اللجنة تنظيم جلسة حوارية تدعى لها عدد من الشخصيات والمؤسسات الحكومية المعنية بالأسرة خلال الأسبوع المقبل تحت مسمى " تحديات الأسرة المعاصرة " تسعى من خلالها الى تضافر الجهود المجتمعية كافة وتعزيز دور الأسرة في مختلف القضايا المحورية التي تواجهها في الوقت الراهن والاستعداد للمستقبل في المجالات كافة.

ترأست الاجتماع فاطمة علي المهيري رئيسة اللجنة بحضور جاسم جمعة المازمي مقرر اللجنة وعفراء بن حليس الكتبي وعبدالله محمد الشامسي والدكتور محمد عبدالله المر وسيف علي الطليع الظهوري ومحمد عبدالله عبدالرحمن الريسي ومن الأمانة العامة للمجلس الإعلامي إسلام الشيوي.

وأشارت المهيري إلى أن كافة التشريعات والقوانين التي أصدرتها الدولة بصورة عامة وإمارة الشارقة بصورة خاصة تهدف في مجملها إلى تعزيز الجهود التي تهدف إلى ضمان حماية الأسرة ومساعدتها لتنشئة أبنائها وبناتها وكافة أفرادها ليكونوا أصحاء قادرين على العطاء وخدمة الوطن والمساهمة في تطورها وازدهارها ورخائها لذا تسعى كافة المؤسسات المعنية إلى تحقيق تلك الغايات الوطنية من أجل الحفاظ على الأسرة ونسيجها ضد كافة التحديات .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول