SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

مجموعة ألف شريكا استراتيجيا لمهرجان الشارقة لريادة الأعمال

A-
A+

تشارك مجموعة ألف الشركة المتخصصة في التطوير العقاري بإمارة الشارقة كشريك استراتيجي في النسخة الخامسة من مهرجان الشارقة لريادة الأعمال التي تجري فعالياتها حاليا.

وأكد عيسى عطايا الرئيس التنفيذي لمجموعة "ألف" أهمية مهرجان الشارقة لريادة الأعمال في توفير بيئة محفزة لريادة الأعمال بالمنطقة والاستفادة من الإمكانيات المتنامية لإمارة الشارقة كوجهة جاذبة للموهوبين والمبدعين والعاملين والمهتمين بالصناعات الإبداعية والشركات الناشئة.

و أشار عطايا إلى أن مجموعة "ألف" سعت من خلال هذه المشاركة إلى تعزيز التواصل مع روّاد الأعمال و تسليط الضوء على الفرص التي توفرها لهم المجموعة في مشاريعها إضافة إلى جذب الشركات الناشئة للعمل في المشاريع التابعة لها خاصة مشروع "الممشى" أحد أهم المشاريع الحيوية متعددة الاستخدامات في الإمارة.

و شاركت مجموعة "ألف" خلال المهرجان بمنصة عرّفت من خلالها المشاركين والحضور بأبرز مشاريعها العقارية في إمارة الشارقة والتسهيلات التي تقدمها لرواد الأعمال والشركات الناشئة في المنطقة للإنطلاق بمشاريعهم في الإمارة والتوسع منها إلى الأسواق الإقليمية والدولية.

و شارك الرئيس التنفيذي لمجموعة "ألف" في عملية تحكيم واختيار الفائزين في مبادرة "تحدي بوابة الشارقة" التي نظمها "شراع" بالشراكة مع وزارة الثقافة والشباب لدعم الشركات الناشئة المختصة بالقطاعات الإبداعية وذلك بالتزامن مع اعتماد الأمم المتحدة عام 2021 "السنة الدولية للاقتصاد الإبداعي من أجل التنمية المستدامة".

و تم اختيار شركة من بين 6 شركات وصلت إلى قائمة التصفيات النهائية وحصلت على جائزة قيمتها 150 ألف درهم بالإضافة إلى توفير فرصة تنفيذ الشركة الفائزة لمشروعها في "الممشى" أحد المشاريع السكنية الرئيسية لمجموعة "ألف".

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول