SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة: منتدى الإتصال الحكومي شهد إقبالاً جماهيرياً لافتاً

A-
A+

 أكد سعادة طارق علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة أن المنتدى الدولي للإتصال الحكومي بنسخته العاشرة شهد إقبالا جماهيريا لافتا .. و نوه إلى أن الموقع الإلكتروني للمنتدى شهد قبيل انطلاق الفعاليات تسجيل أكثر من 3000 شخص .. لافتا إلى إمكانية إعتماد شهر سبتمبر من كل عام موعدا لعقد المنتدى بإعتباره الفترة المثلى لعقد مثل هذه التظاهرات الجماهيرية .

و أوضح علاي في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات / وام / أن أعمال المنتدى تجري بسلاسة ويسر في ظل إتخاذ الإجراءات الإحترازية كافة بمواجهة كورونا.

و أشار إلى أن المنتدى يعمل على تقديم محتوى مفيد للجمهور تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة .. لافتا إلى أن الجلسات التي جاءت متوافقة مع شعار المنتدى " دروس الماضي .. تطلعات المستقبل " شهدت حضورا جماهيريا لافتا نظرا لإستقطابها متحدثين من كبار الشخصيات المميزة و قال : " نأمل في أن نكون قد وفقنا هذا العام لتقديم محتوى متميز".

و نوه علاي إلى أن توصيات المنتدى ستركز هذا العام على أهمية تمكين و تدريب الشباب بشكل أكبر خاصة " الإعلام الجديد " داعيا الجميع إلى مواكبة التطور الذي تشهده كبرى المنصات العالمية .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول