SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

مركز بحوث شرطة الشارقة و المجلس الاستشاري يناقشان التعاون المشترك

A-
A+

 بحث مركز بحوث شرطة الشارقة اليوم مع المجلس الاستشاري بالشارقة آفاق التعاون عبر تبادل الخبرات و تنسيق المواقف حيال القضايا والموضوعات الاجتماعية المختلفة إلى جانب استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بما يخدم الصالح العام.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من المركز برئاسة مديره العميد الدكتور خالد الحمادي لمقر المجلس الاستشاري بالشارقة حيث كان في استقبالهم سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس وسعادة أحمد الجروان أمينه العام.

تناول الجانبان أبرز الخدمات والبرامج والبحوث والدراسات التي يستهدفها المركز خلال السنوات الثلاث القادمة وشملت 80 موضوعا يقدمها المركز ضمن اختصاصاته إضافة إلى بعض الدراسات التي أمدت صناع القرار بالتحليلات والتوصيات المتعلقة بأبرز القضايا والتحديات على المستويين الوطني أو الإقليمي.

و أعرب خالد الحمادي عن شكره للمجلس الاستشاري على ما يقوم به من أدوار عملية ملموسة على مختلف الأصعدة و حرصه على رعاية مصالح الوطن و المواطنين ودفع عجلة التنمية الشاملة للنهوض بإمارة الشارقة.

وفي ختام اللقاء أثنى سعادة على ميحد السويدي على الجهود المستمرة لمركز بحوث الشرطة بشكل خاص و القيادة العامة لشرطة الشارقة بشكل عام على كل ما يقدم من مشاريع و مبادرات و دراسات تخدم الصالح العام و تتماشى مع توجهات القيادة الرشيدة الرامية الى تقديم أفضل الخدمات لأفراد المجتمع .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول