SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

استشاري كلية القرآن الكريم يعقد اجتماعه الأول للعام الأكاديمي 2021-2022

A-
A+

بحث المجلس الاستشاري لكلية القرآن الكريم بالجامعة القاسمية في اجتماعه الأول للعام الأكاديمي 2021-2022 مختلف أدواره وما يضطلع به من مهام في تعزيز مسيرة الكلية ودعم برامجها الأكاديمية وتعزيز تواصل الكلية مع المجتمع.

وأشار إلى دور الكلية في تأهيل الباحثين المتخصصين في مجال القرآن الكريم وعلومه وقراءاته بمختلف دول العالم.

وتناول المجلس خلال اجتماعه عددا من الموضوعات التي تتصل بأعمال الكلية بهدف الارتقاء بها في كافة المجالات، ومواصلة دعم تطوير الكلية في محاور التعليم، والبحث العلمي.

جاء ذلك خلال جلسة المجلس التي عقدت بمقر الجامعة القاسمية برئاسة سعادة الدكتور عبد الرحمن سالم الحمادي مدير إدارة موارد الزكاة والإعلام- صندوق الزكاة، رئيس المجلس، وبحضور أعضاء المجلس: سعادة سلطان مطر بن دلموك، رئيس مجلس إدارة مؤسسة القرآن الكريم والسنة النبوية بالشارقة، وسعادة الدكتور عبد الله سالم بن حمودة الكتبي مدير الإدارة الأكاديمية بمعهد الشارقة للتراث، وسعادة خليفة حسن خلف مدير إذاعة القرآن الكريم بالشارقة، وسعادة الدكتور عبد الكريم عثمان علي عميد كلية القرآن الكريم.

استمع المجلس إلى تقرير مفصل من عميد الكلية عن أهم المنجزات في الفترة السابقة وخطة الكلية المستقبلية و السعي المتواصل لتعزيز مسيرتها باعتبارها الأولى من نوعها في الدولة التي تُعنى بالقرآن الكريم وتفسيره .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول