SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

مصرف الشارقة الإسلامي يفتتح فرعاً جديداً في أبوظبي مول

A-
A+

أعلن مصرف الشارقة الإسلامي، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمصنف ضمن قائمة مجلة فوربس العالمية السنوية لأقوى 100 شركة في الشرق الأوسط لعام 2021، عن افتتاح أحدث فروعه في أبوظبي مول لتعزيز شبكة فروعه بالدولة والوصول لأكبر شريحة من عملائه في العاصمة أبوظبي.
 
وحضر حفل افتتاح الفرع الجديد، سعادة أحمد سعد نائب الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي، ونبيل أبو علوان، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف الشارقة الإسلامي، وماجد شعبان رئيس شبكة الفروع بالمصرف، ومحمد الغفلي المدير الإقليمي لفروع أبوظبي والعين، وحورية أحمد مديرة فرع أبوظبي مول، ,وغيوم دارليكس المسؤول التجاري بقسم التأجير في أبوظبي مول، وفريق الاتصال المؤسسي بالمصرف، وعدد من رؤساء الإدارات ومدراء الأقسام.
 
تطوير الأعمال وتعزيز شبكة الفروع
وأكد نبيل أبو علوان أن مصرف الشارقة الإسلامي يحرص على تطوير أعماله وتعزيز شبكة فروعه في شتى أرجاء الدولة والعاصمة أبوظبي، من خلال إعادة النظر في مواقع بعض الفروع والانتقال إلى أماكن أخرى قد يكون الوصول إليها أسهل للعملاء، مضيفاً أن التواجد في أبوظبي مول بشكل خاص، والمراكز التجارية بشكل عام، يتيح للمصرف فتح أبوابه على مدار فترات عمل أطول تتناسب مع ظروف العملاء وتلبي احتياجاتهم.
وأشار رئيس الخدمات المصرفية للأفراد أن فرع المصرف الجديد في أبوظبي مول يعد ثالث فروع المصرف في العاصمة، والبديل للفرع السابق في شارع إلكترا، وأول فرع يفتح أبوابه على مدى فترتين صباحية ومسائية في مدينة أبوظبي، ليخدم جمهوراً أكبر من المتسوقين ومرتادي المول. 
 
العديد من الخدمات للعملاء من الأفراد والشركات 
ويقدم فرع أبوظبي مول العديد من الخدمات للعملاء من الأفراد والشركات، بما في ذلك خدمات التمويل المختلفة، وفتح الحسابات، وإصدار البطاقات، والسحوبات والإيداعات. وسيعمل الفرع من السبت إلى الخميس، من الساعة التاسعة صباحاً إلى التاسعة مساءً، ومن المتوقع أن يفتح أبوابه يوم الجمعة أيضاً بعد الحصول على الموافقات اللازمة.
 
أعلى مستوى من خدمة العملاء 
ويحرص مصرف الشارقة الإسلامي على المحافظة على أعلى مستوى من خدمة العملاء، وعلى تحقيق قيمة مضافة لمنتجاته من خلال وجود فريق متخصص، يلبي احتياجات العملاء المختلفة في كل مكان وفي أي وقت، إضافة إلى توفير كافة الخدمات المصرفية العالمية والتسهيلات، التي صُمِّمت لتلبية مُتطلَّبات قاعدة عُملاء التجزئة والشركات خلال الفترة الحالية لدعم جهود الدولة لاحتواء فيروس كورونا تحت شعار "نلتزم لننتصر"، وتماشياً مع رؤية الإمارات 2021 الرامية للوصول إلى اقتصاد تنافسي معرفي مبني على الابتكار، وضمن استراتيجية المصرف في مواكبة التحولات الاقتصادية العالمية، واستخدام أحدث التقنيات الرقمية في العمل المصرفي المعتمدة عالمياً.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول