SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

مصرف الشارقة الإسلامي يوقع اتفاقية تعاون مع "عجمان للصرف الصحي"

A-
A+

أبرم مصرف الشارقة الإسلامي اتفاقية تعاون مع شركة عجمان للصرف الصحي، مؤخراً، بهدف تسهيل دفع رسوم الخدمات من خلال المصرف، عبر كافة القنوات الرقمية، بما في ذلك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك، وأجهزة الصراف الآلي، وأجهزة الإيداع النقدي.

وقع الاتفاقية في المقر الرئيسي لمصرف الشارقة الإسلامي، نبيل أبو علوان رئيس الخدمات المصرفية للأفراد بمصرف الشارقة الإسلامي، وإلياس صفير مدير عام عجمان للصرف الصحي، بحضور كل من وليد العمودي رئيس الخدمات المصرفية الرقمية بالمصرف، ورشيد قدادية مدير مركز خدمة العملاء في شركة عجمان للصرف الصحي، وعدد من المسؤولين في الجهتين.

تقديم خدمات دفع سهلة وسريعة وآمنة 

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار حرص المصرف على توسيع شراكاته مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة من الاستفادة من خدمات دفع متنوعة من خلال قنواته المصرفية المتطورة، وتقديم خدمات دفع سهلة وسريعة وآمنة، على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. 

الاستفادة من إمكانيات "الشارقة الإسلامي" المتطورة 

وقال  نبيل أبو علوان، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد بالمصرف: "نعمل على تطوير خدماتنا وتوسيعها لتشمل المزيد من المزايا التي تمكن الافراد والمؤسسات والشركات من الاستفادة من إمكانيات المصرف المتطورة وقنواته الملائمة للجميع ".

وأشار إلى أن التعاون مع شركة عجمان للصرف الصحي، سيسهم في تعزيز شراكات مصرف الشارقة الإسلامي مع المؤسسات التي تخدم مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتطلع إلى مزيد من الابتكار، بما يدعم مسيرة التنمية في الدولة التي تحتفل هذا العام بمرور خمسين عاماً على تأسيسها.

من جانبه، قال إلياس صفير مدير عام عجمان للصرف الصحي: "يسعدنا التعاون مع مصرف الشارقة الإسلامي لتمكين عملائنا من سداد فواتير الصرف الصحي الشهرية بسهولة في الوقت المحدد باستخدام منصات وقنوات المصرف، وتعكس اتفاقية التعاون التي تم التوقيع عليها هدفنا الرئيس في خدمة العملاء وتعزيز تجربتهم من خلال تقديم خيارات دفع مبسطة وفعالة وآمنة عبر قاعدة عملاء رقمية عالية الجودة".

يذكر أن مصرف الشارقة الإسلامي يقوم بتقديم نطاق واسع من الخدمات المطابقة للشريعة الإسلامية لخدمة الأفراد والشركات والمؤسسات والمستثمرين، فضلاً عن توفير كافة الخدمات المصرفية العالمية والتسهيلات، التي صُمِّمت لتلبية مُتطلَّبات قاعدة عُملاء التجزئة والشركات خلال الفترة الحالية لدعم جهود الدولة لاحتواء فيروس كورونا تحت شعار "نلتزم لننتصر"، وتماشياً مع رؤية الإمارات 2021 الرامية للوصول إلى اقتصاد تنافسي معرفي مبني على الابتكار، وضمن استراتيجية المصرف في مواكبة التحولات الاقتصادية العالمية، واستخدام أحدث التقنيات الرقمية في العمل المصرفي المعتمدة عالمياً.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول