SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

مقارنة معيارية بـين شرطة الشارقة و جامعة الأمير محمد بن فهد بالسعودية

A-
A+

عقدت القيادة العامة لشرطة الشارقة في إطار حرصها على بناء وتعزيز أواصر التعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات المحلية والإقليمة والدولية مقارنة معيارية " افتراضيا " ‏مع جامعة الأمير محمد بن فهد في المملكة العربية السعودية، بحضور العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب القائد العام شرطة الشارقة، و الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري رئيس الجامعة وعدد من مسؤولي الجانبين.

استهدفت المقارنة المعيارية مد جسور التعاون ‏بين الطرفين و التعريف والاستفادة من تجربة مركز ‏الأمير محمد بن فهد للدراسات الاستشرافية بالجامعة و الخدمات التي يقدمها‎‏، الأمر الذي سيسهم في تمكين وترسيخ ثقافة استشراف المستقبل لدى منتسبي القيادة العامة لشرطة الشارقة.

و أكد العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على مد جسور التعاون مع مختلف المؤسسات العلمية و تبادل الخبرات و الارتقاء بمستوى الأداء لدى الطرفين مثنيا على جهود جامعة الأمير محمد بن فهد وإنجازات المركز ما منحه سمعة مميزة بين الصروح العلمية.

و أضاف نائب قائد عام شرطة الشارقة أن عقد المقارنات المعيارية مع الجهات المتميزة يسهم في تطوير العمل الشرطي، ورفع كفاءة منتسبي شرطة الشارقة من خلال اكتساب الخبرات وتحسين مقاييس الأداء تعزيزا لتطوير الابتكار والبحث العلمي و نقل المعرفة.

من جانبه قدم الدكتور عيسى الأنصاري رئيس جامعة الأمير محمد بن فهد نبذة عن إدارات وأفرع مركز الدراسات الاستشرافية والفلسفة و أحدثها فرع الإتحاد العالمي للدراسات المستقبلية إلى جانب التعريف بآلية العمل في المركز و أهم الإنجازات التي حققها و كشف عن أهم المشاريع المستقبلية و منها إطلاق برنامج الماجستير في الدراسات الاستشرافية.

و خرجت المقارنة المعيارية بعدد من التوصيات و التي دعت إلى وضع برامج مشتركة بين الطرفين تسهم في تطوير العمل في القيادة العامة لشرطة الشارقة.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول