SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون تعزز قاعدة جمهورها

A-
A+

وقّعت هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون اتفاقية مع شركة Snap Inc المالكة لتطبيق Snapchat بهدف توسيع قاعدة جمهورها من المتابعين ومنحهم افضلية الوصول إلى محتوياتها الإعلامية المرئية بسهولة ويسر و ذلك حرصاً منها على الاستفادة من المظاهر التقنية المتطورة لربط جمهورها بما تقدّمه من محتويات إعلامية متنوّعة.

وبموجب الاتفاقية ستقوم الهيئة بالاستثمار في المنصة وستوفر شركة .Snap Inc لها في المقابل دعماً إبداعياً من خلال خدمات الفيديو والواقع المعزز.

و أوضحت فاطمة بن صندل مدير إدارة التسويق والإتصال الحكومي بهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون أن هذه الاتفاقية مع الشركة المطورة والمالكة لتطبيق Snapchat تأتي في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة لكسب أكبر عدد ممكن من المتابعين خاصة من فئة الشباب التي تعد الأكثر استخداماً لهذا التطبيق مشيرة إلى أن الابتكار يشكل عاملاً رئيساً في رحلة النجاح المستمرة للهيئة بزيادة مساحات استقبال برامجها وتلقيها من قبل الجمهور على نطاق واسع.

بدوره لفت فيصل شمس مدير مبيعات /قطاع الحكومة و الإتصالات/ لشركة Snap Inc. في الشرق الأوسط إلى أهمية التعاون مع هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون حيث تؤكد هذه الاتفاقية على تزايد إقبال المؤسسات الإعلامية والناشرين على هذا التطبيق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتحوله إلى خيار مفضل لدى صناع المحتوى في جميع أنحاء العالم نظراً لقدرته على تقديم مقاطع فيديو عالية الجودة وملائمة لجيل الشباب.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول