SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة : يوم العلم مناسبة استثنائية لتجديد الولاء والانتماء لدولتنا

A-
A+

قال سالم يوسف القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة إن احتفالنا في دولة الإمارات بيوم العلم الذي يصادف الثالث من نوفمبر يتزامن هذا العام مع الاحتفال باليوبيل الذهبي لدولتنا لنرفع في الذكرى الخمسين لتأسيسها علمنا عالياً في كل مكان رمزاً للاتحاد وترسيخاً لانتمائنا وولائنا ومحبتنا لدولتنا ونرفع العلم بفخر واعتزاز رمزاً لدولة السيادة والوحدة وتعزيزاً للعمل المشترك.

وأضاف في هذا اليوم الغالي على قلوبنا جميعاً تزدان دولتنا بعلم الإمارات الشامخ لنعبر عن وحدة أبناء الإمارات وعن اعتزاز المقيمين فيها بدولة التسامح والإخاء وتجسيداً لقوة التلاحم والتمسك بالقيم والمبادئ المتوارثة من الآباء والقادة المؤسسين والتي تواصلت بدعم قيادتنا الرشيدة .

وتابع سعادته في هذا اليوم نقف أمام علم دولة الإمارات وقفة إجلال وإكبار وحب وإخلاص في هذه المناسبة الوطنية التي تعزز قيم الولاء للوطن ورموزه ويفخر بها المجتمع الإماراتي بكل فئاته ومكوناته ويعكس طموحاتهم وآمالهم ويجسد التلاحم بين القيادة والشعب ويعبر عن العزة والأمان والتعايش والسلام والخير والعطاء .. مجددين العهد على مواصلة البذل والعطاء لتبقى راية دولتنا ورمز وحدتنا شامخاً يرمز للتطور والبناء، والسير بخطى راسخة نحو مستقبل مشرق.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول