SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

وزير العدل يثني على جهود شرطة الشارقة في تعزيز الأمن والاستقرار

A-
A+

أكد معالي عبدالله سلطان بن عواد النعيمي وزير العدل تكامل الأدوار بين وزارتي الداخلية والعدل بهدف تقديم خدمات أمنية وقضائية متميزة لكافة فئات المتعاملين مبنية على الكفاءة والجودة وبناء شراكات استراتيجية محلية تسهم في التعاون القضائي وتبادل الخبرات عبر تقديم خدمات قضائية وقانونية تضمن سيادة القانون وحماية الحقوق وصون الأرواح والممتلكات.

جاء ذلك خلال زيارة معاليه أمس الأول لأكاديمية العلوم الشرطية يرافقه الدكتور المستشار سعيد بحبوح النقبي القائم بأعمال وكيل الوزارة حيث كان في إستقباله سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة والعميد عبدالله مبارك بن عامر نائب القائد العام والمدراء العامون بالشرطة.

وناقش اللقاء قضايا تتعلق بسير العمل مستعرضين البرامج والأنشطة والمشاريع الخاصة بالوزارة في إمارة الشارقة حيث استمع معالي وزير العدل إلى شرح من اللواء الشامسي حول جهود القيادة العامة لشرطة الشارقة واستراتيجيتها المستقبلية والقوانين والإجراءات المتبعة لإرساء دعائم الأمن والمحافظة على الاستقرار الذي تشهده الإمارة والذي يلبي حاجات المواطنين وتطلعاتهم نحو المستقبل مستعرضاً جهود شرطة الشارقة في تعزيز الأمن والاستقرار في ربوع الإمارة.

وأكد اللواء الشامسي الاستعداد الكامل للعمل والتنسيق المشترك مع وزارة العدل إنطلاقاً من دور الشرطة في المساهمة في حفظ النظام وبسط القانون وتحقيق العدالة ونشر قيم التسامح والسلام بما يرتقي لمستوى رؤى وتطلعات قيادتنا الرشيدة وبما يليق بمكانة الدولة وسمعتها محلياً وإقيمياً ودولياً مثنيا في الوقت ذاته على دور وزارة العدل في تحقيق العدل والمساواة بين الجميع.

وقدم اللواء الشامسي شكره وتقديره لمعالي عبدالله سلطان بن عواد النعيمي وزير العدل على تشريفه القيادة العامة لشرطة الشارقة وعلى ما تحقق من نتائج ومؤشرات أداء تنعكس على جودة الحياة لمجتمع الإمارات.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول