SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

وضع حجر الأساس لجامع الرق في الخروس

A-
A+

شارك مجلس ضاحية الخروس التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة مع جمعية الشارقة الخيرية، في وضع حجر أساس جامع الرق في ضاحية الخروس بمدينة الذيد والذي يتهيأ لاستقبال المصلين بعد إتمام كافة مراحل البنائية والهندسية.

حضر وضع حجر الأساس جمعة عبدالله المغني رئيس المجلس وعبد الله سبيعان نائب الرئيس وعبدالله محمد الريامي وحسن محمد الظهوري، فيما حضر كذلك الدكتور محمد عبدالله بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد ونائب رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن أحمد سلطان الظهوري وعبدالله بن يعروف السبوسي رئيس دائرة الشؤون الإسلامية وصالح القابض الطنيجي عضو مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية.

وتناول الجميع المشاركة في وضع حجر الأساس للجامع الجديد والذي تكفلت جمعية الشارقة الخيرية بإنشائه من خلال جهود المحسنين ليستوعب ألف مُصلّ.

كما سيلحق بالجامع مصلى للنساء، إضافة إلى مكتبة في حزمة مشروع جامع الرق ومن المقرر أن تنتهي مراحل إنشائه خلال 14 شهراً على أن يمثل تصميمه لوحة معمارية ستضيف إلى المنطقة طراز معماري إسلامي مميز.

وأعرب جمعة عبدالله المغني رئيس مجلس الضاحية عن سعادة أهالي الخروس بهذه المبادرة المباركة وتقدم باسمه وباسم الأهالي إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بالشكر والثناء على جهوده في توفير كافة احتياجات الأهالي، وحرص سموه على دعم المشاريع الخيرية، ومباركة سموه لإنشاء هذا الجامع لأهالي الضاحية.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول