SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

54.305 مليون درهم تكلفة مشاريع "كهرباء الشارقة" بالمنطقة الوسطى خلال 2021

A-
A+

تجاوزت التكلفة الإجمالية للمشروعات التي نفذتها هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة بالمنطقة الوسطى خلال عام 2021 مبلغ 54.305 مليون درهم وذلك ضمن المشروعات التطويرية التي تعمل على تنفيذها لخدمة الأهالي في هذه المناطق.

وتضمنت المشروعات تنفيذ 20 مشروعا للإنارة في الشعبيات والمناطق المختلفة وتركيب 3,368 عمودا وتنفيذ 80 مشروعا لتعديلات الشبكة الى جانب تركيب ما يقارب 50 محولا بالمنطقة الوسطى وتمديد كايبلات لتنفيذ هذه المشروعات بأطوال تصل إلى 197.624 كم.

وأوضح المهندس خليفة محمد الطنيجي مدير إدارة المنطقة الوسطى أن مشروعات التطوير التي نفذتها الإدارة بالمنطقة الوسطى ساهمت في الارتقاء بالخدمات وتحقيق استقرار وثبات الشبكات مشيرا إلى أن إدارة المنطقة الوسطى بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة تعمل على تطوير خدماتها للمشتركين من خلال توفير وقتهم وجهدهم والسعي الدائم لاستخدام كافة التقنيات الحديثة المتاحة في تنفيذ أعمالها وتسهيل الإجراءات.

وأضاف أن الهيئة مستمرة في تنفيذ المشاريع التطويرية والتنموية الخاصة بالشبكات ومحطات التوزيع بمدن المنطقة الوسطى سعياً منها لمواكبة التطور الكبير وتحقيقا لخطتها التنموية وذلك بالتعاون مع كافة الجهات الحكومية لإنجاز المشروعات بجودة وكفاءة وفي أسرع وقت.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول