SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"الحمرية الرياضي" يؤكد جاهزيته لاستضافة البطولتين الخليجية والعربية للتجديف الشاطئي

A-
A+

 أكد نادي الحمرية الرياضي اكتمال استعداداته وتجهيزاته كافة لتنظيم واستضافة النسخة الأولى من البطولة الخليجية للتجديف الشاطئي والتي ستنطلق في 19 نوفمبر الجاري وتستمر يومين على شاطئ الحمرية .. كما أكد تسارع الأعمال لتنظيم البطولة العربية للتجديف الشاطئي يوم 25 نوفمبر الجاري والتي تستمر 3 أيام على شاطئ الحمرية .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي أمس في مقره حيث تم التأكيد على أهمية الحدثين لدولة الإمارات ولإمارة الشارقة والعمل المشترك مع كافة الشركاء لتوفير ضمانات النجاح على كل الصعد .

وقال سعادة عبدالملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة خلال المؤتمر الصحفي نفخر برعاية سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم للبطولتين ما يشكل دعما لافتا ومكانة وأهمية كبيرة لهما .. موضحا أن كافة الترتيبات تم الانتهاء منها والتحضير لها بالتنسيق بين اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث والإتحادات الخليجية والعربية للإرتقاء بالكفاءة التنظيمية وتوفير كافة الإمكانات اللوجستية في ظل تمتع شاطئ الحمرية في إمارة الشارقة بمقومات مميزة تمنح البطولة نجاحا كبيرا مع استقبال 15 منتخبا للمشاركة في أحداث البطولة العربية و 6 منتخبات للبطولة الخليجية من الرجال والسيدات وكافة الفئات .

بدوره أشار سعادة جمعة عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة والمشرف على البطولتين إلى أن تنظيم واستضافة الحدثين يأتي تتويجا لمسيرة قطعها النادي طوال أكثر من عقد من الزمن في الإهتمام بالرياضات المائية وتأهيل اللاعبين الذين يشكلون أعضاء المنتخب الوطني ويمثلون الدولة في كافة المشاركات الخارجية .. موضحا أن اللاعبين منضمين حاليا لمعسكر داخلي للإعداد للمشاركة في البطولتين .

من ناحيته أكد عارف الهنجري رئيس اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث أهمية البطولتين وما تحظيان به من مشاركة لافتة هي الأكبر خليجيا وعربيا في ظل تسابق الدول على تأهيل لاعبيها للمشاركة في منافساتها .. موضحا أن التنسيق متواصل مع الإتحادات المماثلة الخليجية والعربية لتقديم نسخة مميزة من حيث المكانة والتنظيم .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول