SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"الشارقة الرياضي" ينظم ورشة تدريبية بعنوان "الهوية الرياضية الرقمية"

A-
A+

 أكد المهندس عادل صالح الحمادي، عضو إدارة مجلس الشارقة الرياضي ورئيس اللجنة الإعلامية والتحول الرقمي بالمجلس، أهمية تمثيل الهوية الرياضية بالشكل الملائم من قبل المسؤولين والموظفين واللاعبين وكوادر الفرق الرياضية في الدولة، بما ينعكس بالإيجاب على سمعة رياضتنا ومستوى تحفيز أفراد المجتمع والجمهور على ممارسة مختلف الرياضات ومساندة الفرق الرياضية.

جاء ذلك خلال الورشة التدريبية التي نظمها مجلس الشارقة الرياضي بعنوان "الهوية الرياضية الرقمية" في إطار جهوده لتفعيل الدور التكاملي بين المكونات الأساسية في المنظومة الرياضية وللتوظيف الأمثل للهوية الرياضية الرقمية لتمثل أسلوب حياة.

واستهدفت الورشة، التي أقيمت في الجامعة القاسمية الإعلاميين المعنيين بالأندية الرياضية وشركات كرة القدم والأندية التخصصية ومؤسسة رياضة المرأة بالإمارة الباسمة.

وشدد المهندس عادل صالح الحمادي، محاضر هذه الورشة، على ضرورة توسع وتكامل وثيقة الهوية الرياضية للأندية والمؤسسات الرياضية لتشمل الجانب الأخلاقي و السلوكي في التعامل مع فئات المجتمع المختلفة بما ينعكس بالإيجاب على تطور الرياضة تكاملاً مع مكونات الهوية الأخرى الرقمية والسمعية والبصرية ومغذياتها اللونية.

وأكد ضرورة الالتزام ببنود الهوية الموضحة والتي تسعى عبر جهودها الثقافية الرياضية بمختلف أشكالها أن تصب في رؤية واحدة وأهداف مشتركة تعكس توجهات حاكم الإمارة الباسمة واهتمامه بممارسة مختلف الألعاب الرياضية في مناخ صحي وبيئة جاذبة تأسس لجيل من الموهبين يشكلون نواة أبطال للمستقبل.

وكانت الورشة قد تضمنت محاور عرض نماذج وأطر عمل مختلفة توضح الأسلوب الأمثل في تمثيل الشخصية الرياضية، وشملت الفقرة الأخيرة من الورشة عرض إرشادات مهمة من الواجب اعتبارها في وثيقة الهوية شملت مختلف الاستخدامات البصرية والسمعية والرقمية، ونماذج وتطبيقات لاستخدامات سليمة وأخرى خاطئة.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول