SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس" يستعرض مشاريعه الإستثمارية .

A-
A+

/ بحث نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس عددا من المشاريع الإستثمارية في المجال الرياضي لنشر ثقافة جعل الرياضة اسلوب حياة لدى أفراد المجتمع و تطوير لائحة شؤون اللاعبين بما يضمن زيادة التحفيز وسبل الحفاظ على المكتسبات من اللاعبين الموهوبين وأصحاب الإنجازات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس ادارة النادي مساء أمس بحضور أحمد سعيد الجروان نائب رئيس النادي والأعضاء خالد ابراهيم الناخي وعبيد العسم السويدي وطارق جمعة السويدي وعلي عبيد الحمودي ومحمد عبد الله بورحيمة ومدير الخدمات المساندة محمود لطفي شعبان.

واستعرض الاجتماع الجهود الرامية للمشاركة في معرض الشارقة الدولي للكتاب في نسخته المقبلة وبما يتناسب وخطته الاستراتيجية " مسرعات 24" في نشر ثقافة ممارسة رياضات الدفاع عن النفس وفقا لتوجيهات مجلس الشارقة الرياضي ورؤيته للتحفيز على أن تكون الرياضة أسلوب حياة.

وأشار المجتمعون إلى وصول النادي للمرحلة الأخيرة من مراحل جائزة السعادة في مكان العمل 2020 والتي تنظمها منظمة "سستينابل مايندز" المعنية باستراتيجيات الاستدامة والمسؤولية المؤسسية في منطقة الخليج والشرق الأوسط وشمال إفريقيا ليكون النادي بين أسعد 12 مؤسسة في الدولة والذي اعلنت عنه اللجنة المشرفة عن الجائزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واطلع المجتمعون على الخطوط العريضة لملتقى الشارقة للقارات لرياضات الدفاع عن النفس الذي سنظمه النادي خلال الفترة القادمة واعتمد عددا من التوجهات الرئيسية بهذا الخصوص موصيا بالتواصل مع الجهات المعنية.

وقال أحمد عبدالرحمن العويس: "ننتظر الاعلان الرسمي عن الفائزين بفئات الجائزة الست بثقة عالية تزامنا مع توجيهات مجلس الشارقة الرياضي والجهود التي تبذلها الإدارة التنفيذية للنادي وفريق العمل لتعزيز البيئة التي يمارس بها موظفو النادي واجباتهم وبما ينعكس بشكل يسعد الرياضيين ويعزز من الروح الإيجابية لديهم".

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول