SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"الشارقة للإعلام" تنظم "ملتقى شركات شمس"

A-
A+

 تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس مجلس الشارقة للإعلام.. نظمت مدينة الشارقة للإعلام اليوم "ملتقى شركات شمس" بمقرها الرئيس بهدف الترويج لخدمات الجهات المرخصة في المنطقة الحرة وإتاحتها أمام هيئة الشارقة للإذاعة والتليفزيون للاستفادة من مزاياها وإمكاناتها في إثراء منظومة العمل في مختلف محطات الإذاعة والتليفزيون التابعة لها.

حضر الملتقى سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام "شمس" وسعادة شهاب الحمادي مدير مدينة الشارقة للإعلام "شمس" وسعادة راشد العوبد مدير هيئة الشارقة للإذاعة والتليفزيون وعدد من مديري وممثلي الجهتين.

واستضاف الملتقى 29 شركة مرخصة في شمس تقدم العديد من الخدمات ضمن مجالات الإعلام المتنوعة مثل كتابة المحتوى والإنتاج الإذاعي والتليفزيوني وتكنولوجيا المعلومات وتنظيم الفعاليات الافتراضية وتطوير التطبيقات والبرمجيات وتصميم المواقع الإلكترونية وأنظمة الصوت والتسويق الإلكتروني والبودكاست والحلول الرقمية وغيرها من الخدمات كما شهد الملتقى توقيع اتفاقيات تعاون مع 5 شركات تقدم مختلف الخدمات الإعلامية.

وقال سعادة الدكتور خالد عمر المدفع " تسعى شمس إلى بناء مجتمع أعمال متكامل في العديد من القطاعات وعلى رأسها الإعلام والمساهمة في نمو وازدهار الأعمال داخل المنطقة الحرة انطلاقا من دورها الرائد للارتقاء بصناعة الإعلام في الإمارات والمنطقة مشيرا إلى أن ملتقى شركات شمس يأتي تجسيدا لهذا النهج الذي يعكس حرصنا على تنمية منظومة الإعلام داخل المؤسسات الإعلامية الوطنية بأفضل التجارب والخدمات بما يحقق المصلحة المشتركة".

وأضاف إن توقيع 5 اتفاقيات تعاون اليوم مع هيئة الشارقة للإذاعة والتليفزيون يبرهن قدرة الشركات المرخصة في شمس على تقديم خدمات إعلامية تنافسية ونوعية ويمثل الملتقى اليوم بداية لسلسلة من الملتقيات من أجل تعزيز الشراكات الإعلامية بين شركاتنا المرخصة وبين المؤسسات والشركات الراغبة في الاستعانة بتلك الخدمات في المستقبل ونؤكد حرصنا الكامل على بناء شبكة متكاملة من الشراكات التي تخدم شمس وشركائها في الشارقة والإمارات وتعزيز التعاون من أجل النهوض بقطاع الإعلام وفق رؤية متطورة قائمة على الابتكار.

من جانبه قال سعادة راشد العوبد " سعداء بتواجدنا اليوم في ملتقى شركات شمس الذي وقعنا خلاله خمس اتفاقيات تعاون للعمل مع مجموعة مختارة من الشركات المرخصة في شمس حيث انتقينا مجموعة من خدماتها التي نرى أنها قادرة خلال الفترة المقبلة على دعم جهود هيئة الشارقة للإذاعة والتليفزيون في تقديم محتويات جاذبة مبدعة وممكنة بالتكنولوجيا الحديثة و نتطلع إلى المزيد من العمل مع شمس التي تحتضن العديد من الشركات الإعلامية الرائدة والتي تستطيع بالفعل إثراء منظومة العمل الإعلامي في إمارة الشارقة ودولة الإمارات".

واستعرضت الشركات المرخصة في شمس خدماتها أمام ممثلي هيئة الشارقة للإذاعة والتليفزيون خلال "ملتقى شركات شمس" وشهد الملتقى توقيع هيئة الشارقة للإذاعة والتليفزيون اتفاقيات تعاون مع 5 شركات للاستعانة بخدماتها في مختلف عملياتها المقبلة.

وشملت تلك الشركات، كورتكس للتسويق الرقمي "COTREX" وبابيلون غيت فلمز "Babylon Gate Films" وليودن للتسويق "LEODEN" وروتز آند وينجز "Roots&Wings" وإليجانز إكسبرتز"Elegance Experts".

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول