SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"شمس" تؤكد أهمية المؤسسات الإعلامية لخدمة الأهداف المشتركة

A-
A+

أكد سعادة الدكتور خالد عمر المدفع أن المؤسسات الإعلامية شريك إستراتيجي لا غنى عنه من أجل توحيد الرؤى والتوجهات التي تخدم الأهداف المشتركة ..معرباً عن تطلعه إلى المزيد من التعاون مع مختلف المؤسسات الإعلامية خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال "ملتقى شمس للإعلاميين" الذي نظمته مدينة الشارقة للإعلام اليوم بمقر المبنى الجديد في المدينة بالتعاون مع نادي الشارقة للصحافة والذي استضاف مجموعة من ممثلي كبرى وسائل الإعلام في الشارقة ودولة الإمارات.

حضر اللقاء سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام "شمس" وسعادة شهاب الحمادي مدير مدينة الشارقة للإعلام "شمس" وأسماء الجويعد مديرة نادي الشارقة للصحافة وعدد من كبار المسؤولين في "شمس".

وأعرب ممثلو المؤسسات الإعلامية الحضور عن سعادتهم بزيارة مدينة الشارقة للإعلام "شمس" ما يبرز سعي المدينة الواضح إلى مرحلة جديدة من العمل على تطوير قطاع الإعلام في إطار الشراكة مع وسائل الإعلام الفاعلة ..مؤكدين أن الطريق مفتوح أمام الجميع للعب دور أكبر خلال الفترة المقبلة من أجل الإرتقاء برسالة الإعلام لتكون نموذجاً مبتكراً للعمل الإعلامي في الإمارات والمنطقة.

ويأتي اللقاء في إطار تعزيز العلاقات الإستراتيجية بين شمس وكبرى المؤسسات الإعلامية في الدولة من خلال تبادل الرؤى الإعلامية للتعامل مع مختلف التحديات المطروحة على الساحة الإعلامية وكذلك طرح رؤية شمس في قطاع الإعلام ودورها الحيوي لإثراء المشهد الإعلامي والثقافي من خلال مبادراتها ومشروعاتها التي تهدف إلى تأهيل الكوادر الإعلامية لتعزيز قطاع الإعلام في العديد من المجالات.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول