SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"الشارقة للدفاع عن النفس" يرفع عدد ميداليات الجوجيتسو إلى 404

A-
A+

ارتفع عدد الميداليات التي حققها لاعبو ولاعبات الجوجيتسو بنادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس إلى 404 ميداليات ملونة في بطولات الموسم الحالي /2021/ والذي لا يزال مستمرا .

يأتي هذا الإنجاز الذي تعتز به أسرة النادي بفضل دعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ورعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة ووفقا لرؤية مجلس الشارقة الرياضي واستراتيجية مجلس ادارة النادي برئاسة سعادة أحمد عبد الرحمن العويس.

وأوضح النادي أن منتسبي النادي أحرزوا 125 ميدالية ذهبية و156 ميدالية فضية و123 ميدالية برونزية مما يعد إنجازا تاريخيا للنادي في 2021 كما أحرز النادي المركز الأول في ثلاث من بطولات الموسم إضافة إلى الفوز بالمراكز الثاني والثالث والرابع في بطولات أخرى.

ويبرز إلى الواجهة الفوز بالمركز الأول في كأس نائب رئيس الدولة تحت 16 سنة والمركز الأول في بطولة التحدي للجوجيتسو للصغار والمركز الأول في بطولة الإمارات التنشيطية للصغار والمركز الأول في الدوري المحلي لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، بينما حل النادي ثانيا في بطولة أبوظبي الدولية لمحترفي الجوجيتسو.

وحل النادي بالمركز الثالث في دوري أم الإمارات للفتيات تحت 18 سنة، وثالثا في بطولة الدوري القاري – آسيا وثالثا في بطولة أبوظبي العالمية للاستاذة ورابعا في بطولة أبوظبي العالمية للناشئين وثامنا في بطولة غراند سلام أبوظبي بمشاركة 65 فريقا وتاسعا في بطولة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو التي شارك بها 93 فريقا.

وأكد سعادة أحمد عبدالرحمن العويس أن نجاحات النادي تحققت بفضل العمل الدؤوب والتخطيط الدقيق لإدارة التدريب الرياضي وجهود المدربين واللاعبين وتعاون أولياء الأمور، مشيدا بمستويات الأداء الرفيعة التي قدمها جميع الرياضيين على بساط النزال.

ولفت إلى أن ممارسة الرياضة كأسلوب حياة في النادي لم يعد التوجه الوحيد لمنتسبي النادي بل أصبح يشكل رافدا مهما للتنمية الرياضية المستدامة وبما فيها المنافسة على جميع البطولات والأمر لا يقتصر على الجوجيتسو بل في جميع الرياضات، مقدما شكره لمجلس الشارقة الرياضي واتحاد الامارات للجوجيتسو وأسرة النادي، مشددا على ضرورة مواصلة تحقيق الانتصارات في المواسم المقبلة امتدادا لما تحقق في الموسم الحالي.

في سياق متصل أكد سعادة احمد سعيد الجروان نائب رئيس مجلس الإدارة أن البنية التحتية المتكاملة التي تم تدشينها مؤخرا في المنطقة الصناعية 18 بجوار شارع مليحة أسهمت بتعزيز النشاط الرياضي بشكل كبير بين الأبناء والبنات كوجهة صحية آمنة مما عزز من ممارسة الرياضة بشكل كبير ومنه في الجوجيتسو التي كشفت عنها الميداليات التي تم إحرازها في بطولات البراعم والموهوبين الصغار وبلغت نحو 165 ميدالية ملونة في بطولتين إضافة إلى البطولة الأغلى متمثلة بكأس نائب رئيس الدولة تحت 16 سنة والتي فاز بها النادي وهو الأول خارج أندية العاصمة أبوظبي.

بدوره قال سعادة خالد الناخي عضو مجلس الإدارة ومشرف رياضة الجوجيتسو " إن الفوز بهذا العدد من الميداليات الملونة يعكس دقة النهج الذي تسير عليه إدارة النادي وإدارة التدريب الرياضي ويرسخ مكانة النادي باعتباره وجهة مهمة ومتكاملة لممارسة رياضة الجوجيتسو في الشارقة ويسعدنا أن جميع اللاعبين وفي جميع البطولات كانوا حريصين بشكل دائم على المنافسة على المركز الأول مما يعكس ثقافة التميز التي تنتهجها إدارة النادي في جميع الرياضات والبطولات.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول