SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"الشارقة للدفاع عن النفس" يفوز بجائزة السعادة في مكان العمل

A-
A+

حصد نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس جائزة السعادة في مكان العمل التي تمنحها منظمة "سستينابل مايندز" المعنية باستراتيجيات الاستدامة والمسؤولية المؤسسية في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أعلن ذلك خلال الحفل الذي أقامته المنظمة مساء أمس عبر برنامج التواصل المرئي بمشاركة 40 شركة ومنظمة من 32 جهة حكومية وخاصة على مستوى العالم.

وتمكن النادي من الفوز بمعيارين وهما "معيار أفضل برنامج للرعاية الصحية في مكان العمل" و "معيار أفضل برنامج لرفاهية العمال" ما يعكس البيئة الإيجابية التي تتمتع بها أسرة النادي.

وبارك أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس لأسرة النادي الفوز بالجائزة، مؤكدا أنه جاء ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ورعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة ووفقا لرؤية مجلس الشارقة الرياضي ومجلس إدارة النادي والإدارة التنفيذية.

وقال العويس " إن الفوز بهذه الجائزة تحقق بفضل التعاون والتفاهم والتكامل بين أطراف التميز والنجاح في النادي متمثلة بالجهاز الإداري والتنفيذي للنادي من موظفين وعمال، مؤكدا أن الفوز بهذه الجائزة يعزز حرصنا على المزيد من العمل لتحقيق خطة النادي الإستراتيجية من خلال بيئة رياضية سعيدة مستدامة تخدم جميع منتسبي أسرة النادي وسيساهم بتحقيق تطلعاتنا المستقبلية".

وأهدى الفوز بالجائزة إلى مجلس الشارقة الرياضي برئاسة عيسى هلال الحزامي الذي لا يدخر جهدا في دعم أنشطة النادي ومبادراته الهادفة مما ساهم في تبوؤ النادي المكانة الرفيعة بين المؤسسات الدولية وحقق أحد أهم أهدافه الإستراتيجية للترويج لاسم الإمارة وتعزيز مكانتها داخليا وخارجيا.

بدورها قالت المهندسة هنادي خليفة الكابوري المدير التنفيذي للنادي " إن الفوز بهاتين الجائزتين يؤكد السعادة التي يعيشها موظفو النادي خلال تأدية واجباتهم وصحة النهج الذي نعمل عليه في النادي وهو أمر يسعدنا ويؤكد الرؤية بأن الرياضة في أجواء عمل مثالية تمكن العاملين من إنجاز المهام بالكفاءة والسرعة المطلوبة ".

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول