SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"الموارد البشرية برأس الخيمة" تفوز بجائزة أفضل منظومة تدعم الاتصال الحكومي

A-
A+

كرم سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس مجلس الشارقة للإعلام .. مكتب الاتصال المؤسسي في دائرة الموارد البشرية برأس الخيمة بجائزة "أفضل منظومة تدعم الاتصال الحكومي" خلال الحفل الختامي لـ«جائزة الشارقة للاتصال الحكومي» في دورتها الثامنة للعام 2021 في مركز إكسبو الشارقة.

ورفع سعادة الدكتور محمد عبداللطيف خليفه مدير عام الموارد البشرية بحكومة رأس الخيمة أسمى آيات الشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة و سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة على دعمها المتواصل وتوفير كافة ممكنات النجاح للعمل الحكومي.

وقال إن تميز الدائرة هو ثمرة توجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بضرورة الارتقاء بكافة جوانب العمل الحكومي وفق أعلى مستويات التميز ومتابعة سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة الذي يحرص على توفير كافة الإمكانيات وتذليل العقبات لتحقيق تنافسية الجهاز الحكومي ورعايته العالمية مؤكدا أن الإنجاز تتويج لجهود عمل متواصلة ساهمت في ترجمة هذه التوجيهات إلى واقع ملموس ونحن أمام تحدٍ كبير لاستدامة التميز ودعم رؤية الدولة للخمسين سنة القادمة في ظل مبادئ ملهمة تحفز على الابتكار وترفع سقف الطموح".

ومن جانبها أكدت شيخة الحبسي نائب المدير العام في دائرة الموارد البشرية "أن هذا الفوز يأتي تأكيدا على دور الدائرة في دعم الاتصال الحكومي وبناء منظومة اتصال متكاملة وبرامج اتصال فعالة تدعم استراتيجية الدائرة والتوجهات المستقبلية وتعتبر جائزة الشارقة للاتصال الحكومي حافزا لتعزيز التنافس بين الجهات المختلفة لتطوير وترسيخ أفضل الممارسات المهنية في مجال الاتصال الحكومي.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول