SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"بلدي دبا الحصن" يعقد اجتماعه الثالث من الفصل السنوي الـ17

A-
A+

عقد المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن اجتماعه الدوري الثالث لدور الانعقاد العادي من الفصل السنوي السابع عشر لسنة 2022 .

ترأس الاجتماع سعادة أحمد سلطان الظهوري نائب رئيس المجلس البلدي بحضور سعادة طالب عبد الله اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن والسادة أعضاء المجلس البلدي وأمانة سر المجلس البلدي.

واطلع المجتمعون على أحدث المستجدات فيما يتعلق بشأن تطوير الطرق وصيانتها في مدينة دبا الحصن والتي تمت مناقشتها سابقاً مع هيئة الطرق والمواصلات بالمدينة ومناقشة أعمال الطرق في الحي الغربي التي تنفذها هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة.

وتم الاطلاع كذلك على التقرير الوارد من رئيس لجنة تخصيص الأراضي التابعة للمجلس والذي كشف عن ترحيل كامل طلبات الأراضي السكنية في المجلس البلدي حيث إن جميع الطلبات يتم رفعها بعد دراستها إلى لجنة تخصيص الأراضي في دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة ليتم تخصيص مكان الأرض وتقديم خارطة للمكان.

وناقش أعضاء المجلس البلدي بعض المقترحات المقدمة لتطوير مدينة دبا الحصن بالإضافة إلى بحث المجلس سبل التنسيق والتعاون مع معهد الشارقة للتراث وبلدية دبا الحصن بخصوص فعاليات أيام الشارقة التراثية في نسختها الـ17.

كما بحث أعضاء الملجس البلدي أهم المشاريع المقترحة والمعروضة على دائرة الأشغال العامة لسنة 2022 خاصة فيما يتعلق بالمشاريع التنموية في المدينة بالإضافة إلى بعض المواضيع المطروحة من قبل لجنة شؤون العزب مستعرضين آلية عمل "لجنة الطوارئ" المختصة بهطول الأمطار والاستعداد لها خلال الفترة القادمة.

وأكد سعادة أحمد سلطان الظهوري حرص المجلس البلدي وإدارة البلدية على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين في المدينة وعملها الدؤوب لتنفيذ خطط العمل التي تسهم في تحقيق الرفاه والازدهار والسعادة لكافة السكان تنفيذاً لتوجيهات قيادتنا الحكيمة لمواصلة مسيرة التقدم والإنجاز والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إلى المواطنين والمقيمين في المدينة وفي كافة المجالات وعلى مختلف الصعد.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول