SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

خالد عمر المدفع: موازنة الشارقة 2022 تعكس النظرة الحكيمة للقيادة الرشيدة وتعزز من تنافسية الاقتصاد السنوات المقبلة

A-
A+

أكد سعادة الدكتور خالد عمر المدفع، رئيس مدينة الشارقة للإعلام (شمس)، إن موازنة إمارة الشارقة لعام 2022 تعكس الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة ونظرتها المستقبلية التي تزيد من فرص الاقتصاد الوطني من خلال الاستثمار في القطاعات الحيوية والتي من بينها الإعلام.

وقال سعادته: "تشير الموازنة الحالية إلى الإمكانات الهائلة التي تملكها الشارقة وقدرتها على تعزيز تنافسيتها الآن وفي المستقبل، من خلال الاستخدام الأمثل للموارد وتوزيع الموازنة على القطاعات ذات الأولوية والتي تهدف في المقام الأول إلى الاستثمار في بناء الإنسان وتعزيز مكانة الشارقة الاقتصادية والحضارية. ولا شك، فقد حظي قطاع الإعلام بنصيب كبير في الموازنة الحالية، ما يبرهن على توجهات الشارقة الاستراتيجية بالاهتمام بالاقتصاد الإبداعي والعمل على تعزيز سمعة الشارقة ودولة الإمارات وزيادة مساهمة الإعلام في المسيرة التنموية للإمارة في شتى المجالات".

وأضاف سعادته: "نعمل في شمس كجزء من فريق إمارة الشارقة من خلال خلق نموذج استثنائي للعمل التعاوني من أجل تعزيز قطاع الإعلام بكافة السبل والممكنات. ونركز من خلال جهودنا على تعظيم الاستفادة من مواردنا المالية وتوظيفها لخدمة أهدافنا الحيوية وأهداف إمارة الشارقة الاستراتيجية، لنشارك بجهودنا في ازدهار كافة مناحي الحياة وبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة".

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول